فاجأ الجميع وأعلن عن وجهته القادمة..اللاعب كريستيانو رونالدو يودع يوفنتوس رسمياً


 

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقر تدريبات يوفنتوس منذ قليل، ولن يشارك في تدريب هذا الصباح لإتمام انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف.

وأفاد الصحفي الشهير بشبكة ‘‘سكاي سبورت إيطاليا‘‘ جيانلوكا دي مارزيو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفرغ خزانة ملابسه في يوفنتوس رسميا، وأبلغ النادي أن وقته مع البيانكونيري قد انتهى.

وبعد وصوله على متن سيارته، دخل كريستيانو رونالدو هذا الصباح إلى مقر تدريبات يوفنتوس، ليودع زملاءه في الفريق للمرة الأخيرة وينهي مغامرته في البيانكونيري نهائيًا، حيث إنه يتطلع في الساعات القادمة إتمام خطوة انضمامه إلى مانشستر سيتي.

كانت إرادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لمغادرة يوفنتوس حاسمة بمساعدة وكيل أعماله خورخي مينديز، الذي تواصل مع العديد من الأندية الأوروبية، وكان مانشستر سيتي الأكثر اهتمامًا بضم صاروخ ماديرا، وتقديم عقد لمدة عامين بقيمة 15 مليون يورو سنويًا.

كان مانشستر سيتي مترددًا في دفع أي رسوم انتقال من أجل كريستيانو رونالدو، لكن بعد محادثات مع خورخي مينديز سيدفع السيتي مبلغًا قريبًا من ما طلبه يوفنتوس المقدر ما بين 25 إلى 30 مليون يورو.

هكذا تنتهي مغامرة رونالدو مع يوفنتوس، بعد أن لعب بقميص البيانكونيري 134 مباراة وسجل 101 هدفًا، وقد توج الموسم الماضي بجائزة هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفًا.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

أضف تعليق