ختام ورش نظام الحكم في السودان بمحليات الجزيرة


مدني في 28-8-2021 (سونا)- أختتمت صباح اليوم بمحلية الحصاحيصا ورش نظام الحكم في السودان بمحليات ولاية الجزيرة بمشاركة أعضاء اللجنة العليا بالولاية والقيادات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني ولجان المقاومة ولجان الخدمات والتغيير بالمحلية وأطراف العملية السلمية .

وأكد د. طارق مصطفي مدير عام وزارة الثقافة والإعلام رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر أن أوراق العمل التي ناقشتها ورش المحليات اهتمت بتأمين المواطن بلا تمييز وعززت ممسكات الوحدة الوطنية وتوطيد السلام الإقتصادي والإجتماعي، مشدداً على ضرورة إعلاء قيم الشفافية والوضوح والصدق في مناقشة الأوراق والتوصيات لتحقيق الأهداف المنشودة تجاه التطوير والتنمية والنهوض بالخدمة العامة، داعياً لتأكيد أن الجزيرة سودان مصغر من خلال تقديم أنموذجا للعطاء الوطني والإسهام برؤية منفتحة لخدمة الوطن، وراهن بوعي إنسان الجزيرة لتقديم الأنموذج لمؤتمرنظام الحكم في السودان وترسيخ قيم وشعارات ثورة ديسمبر المجيدة في الحرية والسلام والعدالة .

من جانبه أعلن الأستاذ محمد البشري محمد آدم المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا أن مؤتمر نطام الحكم في السودان يؤسس لحكم محلي راشد وناجح لإحداث نهضة شاملة في الوطن وتلبية إحتياجات المواطنيين مستعرضا الأوراق التي ستناقشها الورشة عبر6 مجموعات عمل . لإحداث التغيير الإجتماعي والإقتصادي وتحقيق التنمية المتوازنة وتحقيق الأمن والسلام والخدمات والحكم الراشد ..

 فيما قطع الأستاذ وجدي علي عثمان ممثل قوى إعلان الحرية والتغيير بأن ورش نظام الحكم في السودان جسدت التغيير الذي أحدثته ثورة ديسمبر المجيدة في الإهتمام براي المواطنيين .

وشددت الأستاذه إيمان أحمد كمال ممثل أطراف العملية السلمية بالولاية علي ضرورة الإهتمام بقضايا المحلية في مختلف المجالات .

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: