دورة تأهيلية لشرطة الإحتياطي المركزي بنيالا


نيالا 2-9-2021 (سونا)- أشاد والي جنوب دارفور موسى مهدي إسحق، بجهود شرطة الولاية في مجال التدريب والتأهيل بجانب الأدوار الكبيرة في حفظ الأمن والإستقرار بالولاية.

وقال موسى مهدي لدى مخاطبته قوات الدورة التأهيلية لشرطة الإحتياطيّ المركزيّ اليوم بنيالا مهمتكم تطبيق القانون وحفظ الأمن وتكونوا بمسافة واحدة من كل مكونات الولاية بقبائلها وتكويناتها المجتمعية.

ولفت مهدي إلى أن قوات الإحتياطي لها ثقة كبيرة لدى المواطنين من خلال تأدية واجبها بتفانٍ ونكران ذات بعيدأ عن المحاباة والقبلية والجهوية.

وأضاف أي مشكلة أو حدث فى أي بقعة من السودان أنتم في مقدمة النجدة.

وقال مهدي انتو سلاحنا اليمين وسيفنا البنقطع بيهو رقاب المتفلتين وتجار المخدرات، لافتاً إلى أن الدورة التأهيلية منحتهم ثقة أكبر في القوات لحفظ الأمن والإستقرار من خلال الخبرة والمهنية العالية.

ولفت قائد القوة المقدم شرطة محمد جمعة فضل إلى دورة الإحتياطيّ المركزيّ الأساسية في مجال مكافحة الإرهاب، الأسلحة، الشغب، المخدرات، وحراسة شخصيات عامة حيث شارك في الدورة 315 من الصف والجنود مشيراً إلى أن الدورة أكملت أسبوعها الخامس وتبقت ثلاث أسابيع مقدمأ الشكر لوالي الولاية على تبرعه السخي للقوة بمبلغ مليون وخمسمائة الف جنيه.

وأكد جمعة أن القوة رهن إشارة الولاية لأية مهمة أمنية من أجل حفظ الأمن والإستقرار.

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: