إجتماع اللجنة المنظمة لمباراة السودان وغينيا بيساو


الخرطوم 2-9-2021 (سونا) – عقدت اللجنة المنظمة لمباراة السودان وغينيا بيساو برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022  أول اجتماع لها اليوم بمكاتب الاتحاد العام بالخرطوم 2 برئاسة المهندس الفاتح احمد باني، والسيد حسين محمد حسن ابوقبة نائب رئيس اللجنة، وبحضور جميع الأطراف المعنية.

واستمعت اللجنة لتنوير من الدكتور مكي زهير مكي المختص بكوفيد 19 شارحاً كل الاحترازات الصحية من تعقيم ولبس الكمامات ونتائج الفحص واستلام نتائج الفحص قبل 48 ساعة قبل بداية المباراة توطئة لإرسالها للاتحاد الإفريقي، كما لابد من حمل نتائج سلبية لأصحاب المنطقة الاولى والثانية .

واستمعت اللجنة لتنوير من المسؤول الامني بالاتحاد السوداني الاستاذ هشام محمد احمد منوهاً بالالتزام بكافة الضوابط؛ من حيث الدخول والتأمين على الحضور المبكر قبل قفل الأبواب والذي حدد له الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء السابع من الشهر الحالي على أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء.

كما استمع الاجتماع الى تنوير من الامين العام لنادي الهلال وأكد بأن الاستاد جاهز لاستقبال المباراة واطمئن الاجتماع على كافة الترتيبات المتعلقة بالاستاد وإجراء كافة التحوطات اللازمة من حيث توفير مولد الكهرباء والمعينات اللازمة لخروج هذه المباراة بالصورة التي تشرف السودان .

واختتم المهندس الفاتح احمد باني رئيس اللجنة الاجتماع مؤمناً على كافة الإجراءات والترتيبات في انتظار وصول مراقب المباراة مساء السبت الرابع من سبتمبر الجارى لتحديد موعد عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.

 

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: