المريخ أصدر بياناً ساخناً وحذر الأندية المصرية.. (الصيحة) تكشف التفاصيل الكاملة لاتفاق تيري وفاركو المصري


الخرطوم-  ناصر بابكر

فجر المهاجم الدولي سيف تيري أزمة جديدة بنادي المريخ عندما غادر فجر أمس الخميس إلى العاصمة المصرية القاهرة للتوقيع لنادي فاركو المصري دون إخطار المسئولين بالمريخ مستفيداً من فقرة في العقد تمنحه حق فسخ عقده من طرف واحد مقابل نصف مليون دولار.

وتحصلت الصيحة على التفاصيل الكاملة لمفاوضات نادي فاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز المصري مع مهاجم المريخ سيف تيري والتي انتهت بتوصل الطرفين لاتفاق يقضي بانضمام تيري للنادي المصري إبان فترة الانتقالات الحالية.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن النادي المصري أكمل اتفاقه مع “تيري” بشأن التفاصيل الشخصية للاعب إبان تواجده بالعاصمة المصرية القاهرة للعلاج والتأهيل بعد أن كان النادي المصري بادر باستخراج فيزا اللاعب ووكيله السوداني “نوري حبيب” في وقت سابق.

وبحسب مصادر الصيحة، فإن النادي المصري دخل مع تيري في مفاوضات مكثفة عبر المدير الإداري محمد تيتو والمشرف العام على فريق الكرة جون إدوارد إلى جانب مسئول التعاقدات محمد خطاب.

وتفيد متابعات الصحيفة أن النادي المصري توصل إلى اتفاق مع المهاجم الدولي يقضي بحصوله على مبلغ مليون ومائتي ألف دولار نظير توقيع عقد لمدة ثلاثة أعوام مع “فاركو” بواقع “٤٠٠ ألف دولار” للعام الواحد.

وبحسب ما تحصلت عليه الصيحة، فإن النادي المصري كان أخطر تيري بعد الإتفاق معه على التفاصيل الشخصية أنه سيحسم أمر إطلاق سراحه من المريخ بطريقته وفقاً لمعلومة لدى إدارة النادي بأن هنالك فقرة تمنح اللاعب حق فسخ عقده من طرف واحد مقابل “نصف مليون دولار” للمريخ.

وكان تيري شارك في تدريبات المريخ صباح وعصر أمس الأول  وتواجد في معسكر الفريق حتى ساعة متأخرة من الليل قبل أن يغادر في الساعات الأولى من فجر أمس للعاصمة المصرية القاهرة لإكمال التعاقد مع النادي المصري.

بيان غاضب

بدوره، أصدر مجلس إدارة نادي المريخ بقيادة آدم سوداكال بياناً غاضبًا حذر من خلاله الأندية المصرية من التعاقد مع اللاعب وجاء فيه:

علمنا خلال الساعات الماضية ان لاعب الفريق سيف الدين مالك الشهير بـ(تيري) قد غادر إلى القاهرة بطريقة لا يعلم عنها النادي شيئاً كما انه لم يستأذن من إدارة النادي بخصوص سفره للعاصمة المصرية التي عاد منها مؤخراً بعد ان ابتعث من قبل النادي للعلاج هناك، وقد علمنا كذلك ان اللاعب غادر بهذه الطريقة المؤسفة وغير المحترفة لتوقيع عقد مع أحد الأندية المصرية، وعليه نحذر جميع الأندية بدولة مصر الشقيقة من التعاقد مع هذا اللاعب الذي يربطه عقد احتراف ملزم موقع مع نادي المريخ الرياضي يمتد لثلاثة مواسم تنتهي في العام 2024م وقد شهد توقيعه الجميع  ونحذر من التورط بالتعاقد مع اللاعب الذي سنقوم بنشر عقده الموقع مع النادي في جميع منصات النادي وفي مختلف الوسائل الإعلامية كما نؤكد ان اي نادِ سيتورط في هذا الأمر  سيواجه بعدة شكاوى من نادي المريخ لدى الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS) كما نؤكد لجماهيرنا أن النادي قام بمخاطبة الاتحاد السوداني ليخاطب نظيره المصري بهذا الصدد ونؤكد ان مكتسبات النادي لن تضيع هدراً ولن ينال منها اي كائن كان وقد قام مجلس الإدارة بتكوين لجنة للتحقيق العاجل بهذا الشأن.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: