مجموعة  شركات البربري والعربي المصرية توقعان عقد شراكة  لإنشاء مصانع لمنتجات الشركة بالسودان 


الخرطرم ـ الصيحة

وقعت مجموعة شركات البربري ومجموعة شركات العربي عقد  شراكة لتصنيع منتجات مجموعة شركات العربي المصرية  من الأجهزة الكهربائية وتوطينها بالسودان وذلك من  خلال انشاء  مصانع بالسودان لتوفير المنتجات بأسعار معقولة مع خدمات ما بعد البيع من اسبيرات وقطع غيار.

وعبر  رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات البربري المهندس محمود كامل البربري عن سعادته بالشراكة  مع شركات مجموعات العربي المصرية.

مؤكداً على أهمية تطوير الصناعة وتوطينها بالسودان  لتصل الى المستهلك بسعر التكلفة موضحاً اهتمامهم بمد أسواق دول الجوار بمنتجات العربي في المستقبل القريب مشيراً الى تشييد المصانع بالسودان كذلك يوفر خدمات ما بعد البيع وهي من أهم ما يطلبة المستهلكون.

وقال المدير العام لمجموعة شركات العربي المهندس محمد محمود العربي أن السوق السوداني من أهم الأسواق رغم تأخرنا في فتح مصانع لمنتجاتنا مشيراً إلى الشراكة القوية مع مجموعة شركات البربري وقال إن هدفنا الأول هو الإنسان  وليس المال ونسعى لتحقيق حياة كريمة وتوفير منتجات  وخدمات جيدة خاصة خدمات ما  بعد البيع.

مؤكدًا على اهتمامهم  بتقديم خدمة متميزة لما بعد البيع وأضاف أن توفير  قطع الغيار  من المصانع وإنتاجها  بأيدي عاملة ستكون أولوية وتساهم في ترسيخ منتجات العربي السودان  مؤكداً على سعيهم   على تقديم أسرع ما لديهم  لكل المنتجات التي ترضي الوكلاء والتجار.

وزير الصناعة إبراهيم الشيخ أشاد بالإمكانيات الكبيرة بمجموعة شركات العربي  وأضاف أن الشراكة التي تم توقيعها هي  شراكة تسهم في زيادة التبادل التجاري بين البلدين موضحًا ان الفترة المقبلة ستشهد  دخول منتجات العربي لكل بيت سوداني  وبسعر في متناول اليد.

وأوضح  أن الشراكة تعمل على تقليل الاستيراد  الذي  يسبب التضخم  ويمتص العملات الحرة مؤكدا على حرص الحكومة دعم  هذا النموذج من الشراكات  بين القطاع الخاص وتشجيع الصناعات، وأضاف ألقينا الكثير من الأعباء على شعبنا من خلال رفع الدعم عن الوقود والدواء وهذا أحدث وفرة بالرغم من ارتفاع الأسعار وأيضا حصل استقرار في سعر  الدولار

ويتم العمل على الى حدود ١٠٠ جنيه أو أقل من ذلك مشيدًا بالموسم الزراعي الحالي ووصفه بالناجح.

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: