رئيس الجالية السودانية بطرابلس:نتائج مثمرة لزيارة وفد الاستثمار


طرابلس4-9-2021(سونا)-أعلن نائب رئيس مجلس تنسيق الجاليات رئيس الجالية السودانية بطرابلس حيدر البشرى يوسف  أن نتائج مثمرة  حققتها زيارة وفد وزارة الاستثمار والتعاون الدولي خلال زيارتها لدولة ليبيا الشقيقة والتى استمرت لمدة اسبوع.

وقال في تصريح (لسونا) أن الزيارة وجدت حماساً وتفاؤلا من الجانب الليبي وضاعفت حماس الوفد السودانى تجاه إنجاح الأهداف المشتركة لاواصر التعاون  بين البلدين وشعبيهما. 

وأضاف قائلا “ان الليبيين اعتبروا الزيارة فاتحة خير وفتح جديد لافاق الاستثمار الليبي السوداني” لافتا إلى أن وفد وزارة الاستثمار طاف بمؤسسات ذات صلة تمكن من دفع اقتصاد الدولتين ورفاه شعبيهما.

وأكد البشرى أن المشروعات التى طرحت خلال الزيارة وجدت حظها وأن الوفد وعد بانزالها إلى واقع ملموس لتعود خيرا وبركة على الجميع.

من جانبه أشاد  قنصل السودان بطرابلس جعفر النعمان بزيارة وفد وزارة الإستثمار والتعاون الدولي والتى استمرت لمدة اسبوع بتنظيم مشترك بين ملتقى المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسفارة السودان بطرابلس ورئيس الجالية السودانية بكل من طرابلس ومصراته وغرفة التجارة والصناعة مصراتة والجالية السودانية طرابلس للتعريف بفرص َالاستثمار في السودان لمختلف الجهات المعنية بجانب التعرف على المشروعات وبيئة المال والأعمال والاستثمار.

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: