قصر الشباب وولاية البحر الأحمر يوقعان بروتوكول لتدريب الشباب


الخرطوم 4-9-2021 (سونا)- وقعت إدارة قصر الشباب والأطفال، وحكومة ولاية البحر الأحمر، اليوم بروتوكول تدريب الشباب والشابات في ولاية البحر الأحمر، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور يوسف آدم الضي ووالي البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي .

و يهدف البروتوكول لتدريب الشباب والشابات في المجالات المهنية والحرفية والفنية لتطوير القدرات والمهارات للمساهمة الفاعلة في الإنتاج ودفعاََ للتنمية والسلام الإجتماعي في ولاية البحر الأحمر.

وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي تقدم بالشكر الجزيل لمدير قصر الشباب والأطفال عطا شمس الدين لبذله الجهد والوقت من أجل إنجاز العمل الكبير لإعادة القصر سيرته الأولى كأحد أبرز منابر تدريب وتأهيل الشباب في مختلف المجالات.

ووصف د. الضي خطوة توقيع البروتوكول بالمهمة لأنها تدفع الشباب وتحفزهم للاستفادة من مهاراتهم، مؤكداً أن تدريب وتأهيل الشباب والصغار وصقل قدراتهم هو المدخل السليم للإستفادة من طاقاتهم وتوجيهها للعب دور رئيسي تجاه تنمية مناطقهم.

من جانبه ثمن والي ولاية البحر الأحمر المهندس شنقراي الدور الكبير الذي ظلت تقوم به وزارة الشباب والرياضة والوحدات التابعة لها وعلى رأسها قصر الشباب والأطفال، مشيراً الى ان الأعمال التي تقوم بها تعتبر ذات أهمية قصوى، وأبدى ثقته في استفادة الولاية من البروتوكول الذي تم توقيعه اليوم لأنه سيقود الى تقوية مهارات الشباب بالولاية.

و دشن وزير الشباب والرياضة مكتبة الأطفال المتجولة بقصر الشباب التي حملت إسم (حصة مطالعة) وتابع افتتاح فعاليات معرض كتاب.

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: