تبحث عن الانتصار في غياب الأنصار .. صقور الجديان تنشد التحليق أمام بيساو اليوم


 

الخرطوم- ناصر بابكر

يبحث منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن تحقيق فوزه الأول ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده في تصفيات كأس العالم حينما يستقبل في التاسعة من مساء اليوم ضيفه غينيا بيساو في مباراة تقام بملعب الجوهرة الزرقاء في غياب الحضور الجماهيري ضمن مباريات الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة التاسعة.. وكان صقور الجديان استهلوا مشوار التصفيات بالخسارة بثنائية نظيفة أمام المنتخب المغربي في لقاء أقيم بالرباط فيما كان منتخب غينيا بيساو تعثر على أرضه أمام منتخب غينيا كوناكري بالتعادل بهدف لكل.

خيار وحيد

يدخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة اليوم أمام منتخب غينيا بيساو وهو يبحث عن خيار وحيد وهو الانتصار ولا شيء سواه وذلك للتمسك بفرصة المنافسة على خطف بطاقة التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات التي يبلغها متصدر المجموعة فقط .. ويدرك صقور الجديان أنهم مطالبين بتأمين نقاط مباريات الأرض كاملة ومن ثم البحث عن زيادة الرصيد بخطف نقاط من خارج الديار للمنافسة على صدارة المجموعة.. ووفقاً لتلك الحسابات، فإن أبناء الفرنسي هوبير فيلود سيدخلون لقاء اليوم وهم يبحثون عن تحقيق الفوز على منتخب غينيا بيساو خصوصاً وأن الأخير يعتبر الأضعف على الورق بين منتخبات المجموعة التاسعة.

تعديلات منتظرة

تفيد متابعات (الصيحة) أن الطاقم الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة الفرنسي هوبير فيلود سيجري بعض التعديلات على التوليفة الأساسية التي ستشارك في لقاء اليوم أمام غينيا بيساو والتي ينتظر أن تشهد ثلاثة أو أربعة تعديلات عن تلك التي شاركت في الجولة الأولى أمام المغرب والتي ركز من خلالها الفرنسي على العناصر الدفاعية لتطبيق تكتيك دفاعي وهو الوضع الذي سيختلف اليوم.. إذ ينتظر أن يشارك المدافع أرنق منذ البداية على حساب وضاح بعد أن أثبتت مباراة الرباط أن الابتعاد الطويل عن اللعب التنافسي أثر بشكل كبير على جاهزية وضاح.. كما ينتظر أن يدفع الطاقم الفني بكل من شيبوب ورمضان عجب أو يس حامد منذ البداية لتفعيل الأدوار الهجومية في وسط الملعب والمقدمة بعد أن عانى مهاجم صقور الجديان محمد عبدالرحمن من العزلة التامة خلال لقاء المغرب.

دراسة المنافس

حرص الإطار الفني لمنتخبنا الوطني على دراسة منافسه في لقاء اليوم وذلك من خلال مشاهدة شريط مباراة غينيا بيساو في الجولة الافتتاحية أمام منتخب غينيا كوناكري.. حيث قام الطاقم الفني بتحليل دقيق وشامل لمنتخب غينيا بيساو وحدد نقاط قوته وضعفه بدقة ومفاتيح لعبه إلى جانب الثغرات الموجودة والتي سيعمل على استغلالها من خلال وضع الخطة التي تتناسب مع المنافس ومع سعى صقور الجديان لتحقيق الانتصار.

 

 



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: