إعلان مسؤول ببنك أم درمان الوطني للمثول أمام المحكمة في قضية خط هيثرو


 

الخرطوم- محمد موسى

أعلنت المحكمة أمس، مدير بنك أم درمان الوطني الرئاسة عصام الدين عبدالرحيم، والمستشارة القانونية السابقة بشركة سودانير أسماء الرشيد، للمثول أمامها والإدلاء بأقوالهما كشهود اتهام في قضية التصرف فى خط هيثرو.

ويواجه الاتهام على ذمة القضية وزير المعادن الأسبق بالعهد المباد كمال عبداللطيف ومدير شركة الفيحاء القابضة العبيد فضل المولى.

فيما أمرت ذات المحكمة الخاصة والمنعقدة بمعهد تدريب العلوم القضائية بضاحية أركويت شرقي الخرطوم برئاسة قاضي الاستئناف عبدالمنعم عبد اللطيف أحمد، بإعلان شاهدي الاتهام (عصام الدين، وأسماء) للمثول أمامها في الجلسة القادمة التي حددتها الأربعاء المقبل وذلك للإدلاء بأقوالهما كشهود إتهام على ذمة الدعوى الجنائية.

وارجأت المحكمة جلسة الأمس التي كانت محددة لسماع شهود الاتهام لتغيبهما عن المثول أمامها، وأمرت بإعادة اعلانهما وحددت جلسة أخرى لسماع اقوال شهود الاتهام على أن تنعقد جلسة سماع افادات شهود الاتهام بمحكمة مخالفات الأراضي بالديم جنوب الخرطوم.

الجدير بالذكر أن المحكمة سبق وأن استمعت لإفادات المحقق في القضية والمبلغ المفوض من شركة سودانير بجانب سماعها افادات عدد من شهود الاتهام.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: