تأجيل محكمة محمد صديق و الشاكي كوفتي إلى جلسة ٢٣ من الشهر الجاري



الخرطوم:الوطن
أرجأت محكمة الخرطوم شمال جلسة أمس الأربعاء إلى يوم ٢٣ من الشهر الجاري وذلك للمزيد من اكمال الإجراءات.
ويذكر ان القضية الشاكي فيها شركة كوفتي ضد الشاب محمد صديق وظلت منعقدة لعدة جلسات وترأسها القاضي جمال سبدرات الذي نقل وتولاها مولانا حامد صالح.
وكان محامي الدفاع عادل عبد الغني، طالب بإيقاف استجواب الشاب محمد صديق، الذي يواجه اتهاماً بتحرير شيكات مرتدة لشركة كوفتي بقيمة اكثر من ٢٦ تريليون جنيه بالقديم جراء تعاملات له مع مدير عام الشركة الشاكية في البلاغ.
وأرجع المحامي عبد الغني، في طلبه لمحكمة الخرطوم شمال، طلبه بإيقاف إجراءات استجواب موكله المتهم، وذلك لعدم تدوين المحكمة إفادة أدلى بها شاهد الاتهام الأول في القضية المدير المالي لشركة شاي كوفتي والتي تشير إلى أنه وبتاريخ 7/7/2020م كانت المُعاملات صفرية بين شركة كوفتي الشاكية والمتهم – مما يعني بأنه ليست للشركة مطالبات على المتهم أو العكس بحد قوله للمحكمة.
وطالب عبد الغني في طلبه ، المحكمة بالرجوع لمحضرها والتأكد من عدم تدوينها لإفادة الشاهد وتضمينها تاريخ المعامل الصفرية على محضرها وذلك تحقيقاً للعدالة حتى يتمكّن موكله المتهم من تقديم المستندات التي تخدم قضية دفاعه ونُحدِّد من يطلب الآخر أموالاً.
ويجئ تأجيل جلسة الأمس بقرار من قاضي المحكمة لإكمال الإجراءات والاطلاع على الملفات.
وقد أكد ذوي الشاب المتهم ثقتهم في العدالة وطالبوا بالإسراع في إكمال الإجراءات لتضرر إبنهم من البقاء في الحبس الانتظاري طوال الفترة الماضية.
هذا ومن المنتظر أن يتم خلال جلسة ٢٣ المقبل سماع افادات محمد صديق والذي يتوقع أن يقدم كل الافادات الدقيقة في التعاملات بينه والشركة.




مصدر الخبر موقع صحيفة الوطن الإلكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: