وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي تنعي الشيخ عبدالله البدري


الخرطوم 11-9-2021 (سونا)- تنعي بروفسور انتصار صغيرون وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بمزيد من الحزن والأسى المغفور له بإذن الله الشيخ عبد الله البدري ، رجل البر والإحسان مؤسس جامعة الشيخ عبدالله البدري ، الذي وافته المنية بدولة الامارات العربية المتحدة ويصل جثمانه اليوم، حيث يوارى الثرى بمسقط رأسه بالقدواب بولاية نهر النيل.

وقالت الوزيرة إنه بفقد الشيخ عبد الله البدري إنطوت صفحة ناصعة من البذل والعطاء في مجال دعم العلم والعلماء وخدمة المجتمع، فقد كان الشيخ عبد الله البدري ركن ركين من أركان هذا الوطن المعطاء، فهو الأب المؤسس للجامعة التي حملت اسمه منذ أن كانت كلية، وحتى اصبحت جامعة ومنارة من منارات العلم بالمنطقة، كما دعم الشيخ عبد الله البدري جامعة وادي النيل بمبنى كامل، ودعم صندوق رعاية الطلاب بعدد من قطع الاراضي المميزة.

ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي إذ تنعي فقيد الوطن فإنما تنعي فيه  كريم السجايا والأخلاق الباذخة وسماحة النفس وطيب المعشر.

وتبعث وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بصادق آيات العزاء والمواساة لأهله ومحبيه وعارفي فضله في كل بقاع الوطن المكلوم وخارجه.

لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بمقدار، وسبحان من له الدوام.

الا رحم الله الفقيد وغفر له وتجاوز عن سيئاته. اللهم ارحمه رحمة واسعة واجعل الجنة مستقره واربط على قلوب جميع أحبته يا رب العالمين. اللهم ارحم فقيدنا واستره تحت الأرض ويوم العرض، اللهم اجعله من أهل اليمين، اللهم لا تحرمه من لذة النظر إلى وجهك الكريم..

انا لله وانا اليه راجعون.

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: