وسط اهتمامٍ كبيرٍ .. الهلال يبدأ مُشواره في الأندية الأبطال بمُواجهة فاسيل الإثيوبي


يستهل فريق الكرة بنادى الهلال مشواره في دوري الأندية الأبطال الأفريقي عصر اليوم بمواجهة قوية ومثيرة ستجمعه بفريق فاسيل الإثيوبي في لقاء الذهاب.

حيث أكمل الجهاز الفني بقيادة المدرب ريكاردو÷ ترتيباته الفنية للمواجهة بعد أن أجرى مرانه الأخير عصر أمس على ملعب المباراة ببحر دار، وقد وقف الجهاز الفني على آخر الترتيبات الفنية للمباراة، واطمأن على جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة برؤية التشكيلة التي سيتم الدفع بها في اللقاء.

ريكاردو يعد ويُؤكِّد

أكد المدير الفني ريكاردو أنه يتطلع للعودة بنقاط اللقاء أو العودة إلى الخرطوم بنتيجة إيجابية تخدم حظوظ الفريق في التأهل والعبور إلى الدوري الأول قبيل لقاء الإياب بإستاد الهلال.

فاسيل يُهدِّد الهلال

وعلى الجانب الآخر، أكمل أصحاب الأرض الجاهزية للمواجهة بعد مران أخير أمس لخوض اللقاء.

الغُربال يتعهّد

ومن جانب لاعبي الهلال، تعهّد كابتن الهلال وهداف المنتخب الوطنى محمد عبد الرحمن “الغربال”، أن لاعبي الهلال راهنوا أنفسهم على تحقيق الانتصار، وكشف الغربال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاهزية زملائه اللاعبين على الظهور الطيب، وإنه يسعى لمواصلة مشواره في هز الشباك، وإحراز الأهداف التي بدأها في مشواره الحالي مع المنتخب الوطني والهلال من خلال الدوري المحلي ومُباريات المنتخب الوطني، وإنه يسعى لإسعاد القاعدة الهلاليّة من خلال مُباراة الفريق اليوم.

صحيفة الصيحة



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: