اتفاق على القيادة الدورية للمجلس المركزي للحرية والتغيير الجديد وهيكلة القديم


الخرطوم: رندا عبد الله

كشف الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير، عن هيكلة وشيكة للمجلس المركزي للحرية والتغيير، وإتفاق على القيادة الدورية للمجلس الجديد.

ونوه البرير في تصريح لـ”الإنتباهة” إلى عقد اجتماع الأسبوع المقبل، لبحث تغيير القيادة الحالية، لكنه ارجع فى نفس الوقت التبديل للقوى للقوى السياسية والمدنية التى ينتمي لها القيادات.

وأوضح أن الهياكل الجديدة لقوى الحرية والتغيير ستكون مجلس مركزى وهيئة عامة ومجلس تنفيذى، وأشار إلى الإتفاق على عقد مؤتمر عام لطرح القضايا والهياكل بعد اكتمال الشكل الهيكلي وبناء الثقة بين الأطراف والهياكل وذكر أن الهيكلة من ناحية التسكين تأتي بعد أن يجتمع المجلس المركزى سيتم الاتفاق عليها لكنه قال ان فى الغالب ستكون هناك قيادة دورية للمجلس المركزى والهيئة العامة والمجلس التنفيذى بين القوى السياسية .

وأفصح البرير، عن اتفاق على جسم رئاسي يكون واضحا كما يوجد لوائح تضبط العمل وآليات لاتخاذ القرار موضحا انه سيتم الاتفاق على هذه الأشياء فى أول اجتماع للمجلس المركزى الاسبوع القادم. وعن تغيير القيادة الحالية.

وأضاف: “من المؤكد ستكون هناك اعادة هيكلة وتطوير”.

ولفت البرير، الى ان اجتماع المجلس المركزى القادم سيتم فيه الاتفاق على الممثلين وعددهم، مضيفا أن هناك منضمين جدد وقعوا على الاعلان و”هذا يقتضى إعادة الهيكلة”.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: