توقيف (٢٢) متهم  – الانتباهة أون لاين


 

إنتظمت حملات التحدي المنعية كل ولاية الخرطوم عبر دوائر إختصاص المحليات والأقسام الجنائية ، وإنتشرت القوات الشرطية في الشوارع الرئيسية والتقاطعات الحاكمة والأحياء السكنية والأسواق كما إنتشرت القوات المشتركة في مناطق الهشاشة الأمنية والأحياء الطرفية ، وأسفرت هذه الحملات خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية عن توقيف عدد (22) متهم وضبط ثلاثة مواتر بدون لوحات في دائرة إختصاص أقسام الرياض وجبرة والشجرة مع تمشيط شارع الهواء بالخرطوم ، وفي وسط الخرطوم منطقة السوق العربي والسوق الأفرنجي ومواقف المواصلات والشوارع الرئيسية تم توقيف (15) متهم من معتادي الإجرام وخاصة معتادي جرائم النشل ، أما منطقة النزهة والرميلة واللاماب ومنطقة الأسطبلات تم توقيف (28) متهم وضبط (5) مواتر بدون لوحات .

وأيضاً نظمت محلية أمبدة حملة منعية في دائرة إختصاصها أسفرت عن توقيف (19) متهم وضبط موتر بدون لوحات ، وفي دائرة إختصاص قسم أمدرمان تم توقيف تسعة متهمين .

شملت حملات محلية جبل أولياء محطة جيمي والبلوكات وإرتكازات مناطق الهشاشة وأسفرت عن توقيف إثنين من المتهمين وستة مواتر بدون لوحات وعربة غير مقننة .

أما في محلية بحري فقد تم توقيف سبعة متهمين وموتر بدون لوحات وبشرق النيل إثنين من معتادي الإجرام وركشة بدون لوحات .

وفي محلية أمدرمان شملت الحملة مناطق سوق المورده وحمدالنيل وزرائب العباسية والعرض واسفرت عن توقيف ثمانية متهمين موتر بدون لوحات وتم فتح عدد من البلاغات .

أشرف مدير شرطة ولاية الخرطوم فريق شرطة حقوقي د. زين العابدين عثمان أحمد على الحملات ميدانياً حيث طاف على الإرتكازات وإطمأن على إسلوب تنفيذ الحملات وتوقيف المتهمين ومعتادي الإجرام ، وتحدث إليه المواطنون الذين عبروا عن إرتياحهم للإنتشار الشرطي وتقديرهم للمجهودات الكبيرة التي تبذل .

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: