الوالي يُساند الفريق ويدعمه ..  نادي الشرطة يؤكد مُواصلة المشوار في الممتاز


كتب: الطيب جلال

قام مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف برئاسة اللواء شرطة كمبال حسين كمبال وأعضاء المجلس الأساتذة  صلاح كشه عباس الأزرق. مرتضى دياب. العقيد عادل الجمل. جمال حامد بله. برهان عبد القادر. عمار الضو. والسادة العميد شرطة صديق محمد إبراهيم والعميد شرطة أسامة إبراهيم نور الدين وحسن التجاني والعقيد شرطة إبراهيم محمد موسى، قاموا بزيارة إلى السيد محمد احمد عبد القادر والي ولاية القضارف المكلف، باستراحة منزله بحي الموظفين وكان في استقبالهم السيد الوالي ومدير عام الشباب والرياضة الاستاذ علاء الدين عبد الرحيم  بحضور السيد عبد الوهاب عوض مدير عام التربية والتوجيه، والأستاذة نجاة أحمد محمد مدير عام المالية والاستاذ طارق عبد الله حمد نائب رئيس اتحاد كرة القدم بالقضارف، والاستاذ عمار خالد والأساتذة مجذوب عبد الحليم وجي فور والاخوة الاعلاميون بالولاية.

وخلال الزيارة شرح الحضور للسيد الوالي، أدوار أعضاء مجلس الإداراة ومواجتهم لكل التحديات الجِسام وقيامهم بالمسؤولية والجهود المبذولة وتسخير كل طاقاتهم لخدمة ورفعة شأن هذا الصرح الرياضي الكبير الذي أصبح فخراً لولاية القضارف.

وسلط اللواء كمبال في كلمته، الضوء على ميزانية الفريق والتحديات المالية وما قام به المجلس مؤخراً، شاكراً ومقدراً لكل الداعمين من رجالات الولاية ومؤسساتها، وتعاون حكومة الولاية الدائم في دعم الفريق، منوهاً بالجهود والأدوار التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في دعم وتحفيز الفريق من أجل مواصلة مسيرته، داعياً في الوقت نفسه جميع الأهالي والأقطاب والمهتمين بالوقوف مع ناديهم لأنه الملاذ الآمن لأبناء القضارف لحفظهم من مخاطر الفراغ والمشاكل المختلفة التي يعانيها الشباب في الوقت الحاضر.

ومن جانبه، رحب السيد الوالي المكلف بهذه الزيارة الطيبة،  وعبّر عن سعادته الغامرة بتعرفه على أعضاء مجلس إدارة النادي وعما حققه فريق الشرطة من الإنجازات بوجوده  بين كبار أندية الدوري الممتاز، وبدوره المثالي لخدمة الشباب ومجتمع الولاية، وفي الختام أكد على دعمه ومساندته لفريق الشرطة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

أضف تعليق