مسئول بصحة سنار يتفقد مستشفى الدندر


وقف دكتور محمد عزالعرب الحاج دفع الله مدير عام وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية سنار الوزير المكلف على سير العمل بمستشفى الدندر. وقال إن المستشفى يعد من أكثر المستشفيات إستقراراً  من حيث المباني وتقديم الخدمة للمواطن، داعياً إلى مزيد من الترتيب الإداري بالمستشفي من أجل تقديم خدمة ذات جودة عالية للمواطن، مشيراً إلى أن الوزارة ستسعي لإكمال النواقص بكل مشافي الولاية ودعمها بالأجهزة والمعدات والكوادر الطبية.

وطاف عز العرب على جميع أقسام المستشفى داعياً مجلس أمناء المستشفى ولجان المقاومة بمحلية الدندر للتعاون مع إدارة المستشفى مع عدم التدخل في الشأن الفنيّ والإداريّ لإدارة المستشفى،  مبيناً أن دورهم كبير في تقديم الدعم وترقية الخدمة المقدمه للمواطن.

من جهته أكد  مدير عام مستشفى الدندر ان هناك تحديات ولكنها مقدور عليها، مؤكداً أنهم سيعملون على تقديم خدمة ترضي مواطن المحلية، وأبان أن أكثر من ١٤٠قرية تتلقى الخدمة العلاجية بالمستشفى.

وكشف عضو مجلس أمناء مستشفى  الدندر عثمان الجزولي عن إستعداد مجلس الأمناء لجلب الدعم للمستشفى والتعاون مع الإدارة كما أبدى ممثلي لجان المقاومة تعاونهم وتبنيهم لمبادرات لإصلاح وتطوير المستشفى.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: