ضبط متهمين وبحوزتهما أفيون وحبوب هلوسة وأجهزة اتصال (ثريا)


عطبرة- الصيحة

داهم فريق ميداني متخصص من إدارة مباحث ولاية نهر النيل بقيادة ضابط، منزل متهم وضبطه وبحوزته (14) جرام أفيون و(15) أوقية حشيش مستورد ومبلغ (1500) دولار أمريكي و(6250) جنيه مصري و(2) شريط حبوب هلوسة و(30) زجاجة مشروبات كحولية و(5) أجهزة إتصال ثريا.

كما تم ضبط متهم آخر يقطن بجواره وبحوزته (1) كيلو شاش مني.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة، اليوم الجمعة، أنه توفرت معلومات لادارة المباحث بالولاية بأن شخصاً تم تحديده بدقة يتعامل في تجارة وترويج المخدرات وتوزيع العملات الأجنبية، بجانب أنشطة إجرامية أخرى.

وبموجب ذلك تم تشكيل فريق ميداني لضبطه وإنهاء نشاطه، وتم وضع خطة محكمة للإيقاع به حيث تمت مداهمة منزله بعد استخراج أمر تفتيش من النيابة المختصة.

وأسفرت المداهمة النوعية، عن ضبطه وبحوزته المعروضات، وعقب الإنتهاء من تنفيذ العملية بنجاح، ولحظة خروج القوة من موقع الكمين صادف وصول شخص إلى نقطة وجود القوة قرب منزل المتهم وظهرت عليه علامات الإرتباك والدهشة وعنصر المفاجأة ما استدعى إنتباه قائد القوة لذلك، وأمر بتوقيفه.

وعند اخضاعه للتفتيش تم العثور في حقيبة كان يحملها على (1) كيلو شاش مني مخدر، وتم اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة بدائرة الاختصاص وإتخاذ إجراءات بلاغ تحت قانوني المخدرات والتعامل بالنقد الأجنبي في مواجهة المتهم الأول، واتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة المتهم الثاني تحت المادة (15/ أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: