المريخ لاستمرار التفوق والهلال لتأكيد الجدارة قمة الممتاز.. مَن يكسب “اللقب الخاص”؟


الصيحة/ ناصر بابكر

يشهد ملعب الجوهرة الزرقاء في السابعة من مساء اليوم كتابة السطر الأخيرة في رواية النسخة الحالية من الدوري الممتاز بلقاء القمة الذي يجمع المريخ بالهلال بعد أن كان الأزرق حسم اللقب بعد أن وسّع الفارق مع غريمه التقليدي إلى ثماني نقاط.
ويتطلّع الهلال إلى تأكيد جدارته بلقب النسخة الحالية بعد تفوقه على صعيد كل الأرقام سواء الأقوى هجوماً أو الأفضل دفاعاً، إلى جانب كونه الأكثر تحقيقا للانتصارات وفوز مهاجمه الغربال بلقب الهداف برصيد ٢٦ هدفاً.. ويسعى الأزرق في الآن ذاته لإيقاف سلسلة انتصارات المريخ المتتالية والثأر من هزيمته في الدورة الأولى بملعبه بثنائية سيف تيري.
بدوره، يعمل المريخ على تعويض أنصاره خسارته للقب الممتاز الذي حققه في النسخ الثلاث الماضية من خلال الفوز في القمة الخاصة ومواصلة تفوقه على الهلال المستمر منذ سنوات.
وينتظر أن يدفع الفرنسي غارزيتو بذات العناصر التي دفع بها أمام الاكسبريس الأوغندي مع مشاركة ثنائي السنية الجزولي نوح وطبنجة على حساب أحمد آدم والتكت مع إمكانية الدفع بتوني منذ البداية.
فيما ينتظر أن يدفع برتغالي الهلال ريكاردو فورمسينهو بذات التشكيلة التي دفع بها أمام فاسيل كينياما الإثيوبي مع تعديل وحيد بجلوس عبد الرؤوف على دكة البدلاء ومشاركة لاعب السنية أبو ذر ميسي.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: