رفضت الزواج منه.. شاب يقتل ممرضة مغربية داخل مستشفى


توفيت ممرضة مغربية، تعرضت لطعن بواسطة أداة حادة من قبل عشيقها، لرفضها الزواج منه.

ولفظت الممرضة الشابة أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى ”20 غشت“ في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، دون أن ينجح التدخل الطبي في إنقاذ حياتها.

وذكر مصدر أمني للصحافة المحلية أن الجاني اعتدى على الضحية التي تعمل في مصحة خاصة بالدار البيضاء بواسطة سلاح أبيض، وذلك بسبب خلافات شخصية لها ارتباط بشبهة علاقة سابقة بينهما.

جريمة مروعة تنتهي بمذبحة عائلية في القرداحة السورية
الشرطة السعودية تقبض على مقيم تحرش بطفلة في الرياض
كما تسبب الاعتداء بإصابة المجني عليها بجروح خطيرة أفضت إلى وفاتها، وذلك بعد نقلها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد، بينما تم توقيف المشتبه به وكذلك حجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب الجريمة.

وكان بعض المواطنين تمكنوا من توقيف الجاني مباشرة بعد قيامه بالجريمة، وأيضاً الاحتفاظ به إلى حين تسليمه إلى الشرطة.

كما جرى توقيف المشتبه به على ذمة التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والأسباب الكامنة وراء ارتكاب هذه الجريمة.

بدورهم، ذكر شهود عيان للصحافة المحلية أن الممرضة ”فاطمة الزهراء“، التي كانت في الثلاثينات من العمر، خرجت من مصحة الشفاء حيث تعمل ممرضة فيها، ثم توجهت إلى المستشفى العمومي 20 غشت المقابل للمصحة.

وفي تفاصيل الحادثة، تعقبها القاتل ”وبدأ يتحدث إليها، ثم ظهر عليه الانفعال ليلقي بهاتفه أرضا بعصبية، ثم حمله وألقاه من جديد“، فيما تقول إحدى الشهود: ”التفتُ للحظة، وبعدها رأيت الفتاة مسجاة على الأرض في حالة من الصعب رؤيتها أو وصفها، وما زلت متوترة حتى الآن“.

فيما أكد أحد جيران الضحية الذي حضر إلى المستشفى أن الجاني من أبناء الحي، وأنه كان على علاقة عاطفية بالراحلة وصفها بـ“علاقة المراهقة“.

في حين صرح خال الضحية لموقع ”شوف تيفي“ أن عائلتها رفضت أن يتقدم لها الجاني؛ لأن له عدة سوابق إجرامية، بالإضافة إلى أنه عاطل عن العمل، بحسب قوله.

وأضاف أنه سبق أن تقدم بشكوى لدى الجهات الأمنية في البلاد يطلب فيها عدم تعرض الجاني لابنة أخته، خصوصا وأنه كان يحرص على انتظارها بنفسه عند خروجها من العمل خوفا عليها منه.

إرم نيوز



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: