قوات الدعم السريع تختتم حملة مكافحة البعوض بشرق دارفور


الضعين- محمد حمدان البشيري

اختتمت بوحدة الجلابي الإدارية التابعة لمحلية الضعين بولاية شرق دارفور مساء الثلاثاء، الحملة الكبرى لمكافحة البعوض ونواقل الأمراض التي نظمتها وزارة الصحة بالشراكة مع قوات الدعم السريع قطاع شرق دارفور والتي استهدفت محلية الضعين بمختلف الوحدات والأحياء.

وشرف الختام مدير شرطة الولاية اللواء حقوقي صالح المبارك عبد المجيد، ممثل الوالي، والذي ثمن مجهودات الدعم السريع والقطاع الصحي بالولاية في تنفيذ هذه الحملة، وأشار إلى أن وحدة الجلابي التي شهدت الختام تمثل بوابة الولاية نحو التحضر والتطور، وأشاد بالدور الطليعي لأبناء الوحدة في المبادرات المجتمعية وثقافة النفير.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لمحلية الضعين أزرق سيف الدين ريما، أن قيادة الدعم السريع ظلت تستجيب في كل الأوقات لنداء الوطن والمواطن وخير شاهد وقفتهم الصلبة في مكافحة البعوض ونواقل الأمراض التي استمرت لأسبوعين.

من جهته، أعرب مدير وحدة الضعين جنوب جمعة حراز، عن سعادته بالشراكة القوية بين قوات الدعم السريع والصحة، وامتدح التضحيات التي قدمها الضباط وضباط صف وجنود الدعم السريع وعمال الرش في الحملة التي شملت أرجاء المحلية كافة.

وفي السياق، قال مدير وحدة الجلابي الإدارية أحمد حامد دناع، إن المجهود الذي بذل في هذه الحملة من كافة الشركاء يمثل صدق القيادة الأمنية والتنفيذية في تحقيق المسؤولية المجتمعية، وأضاف أن الجلابي حكومةً وشعباً سترد هذا الجميل للقوات النظامية وحكومة الولاية.

بدوره، أكد ممثل قطاع الدعم السريع الملازم أول إيدام إبراهيم، المضي قدماً نحو خدمة المواطن والوقوف جنباً إلى جنب مع حكومة الولاية حتى ينعم الشعب بالأمن والرخاء والتقدم.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

أضف تعليق