جهاز المخابرات يعلن استشهاد (5) من منسوبيه والقبض على (11) من خلية إرهابية بالخرطوم



الخرطوم: الوطن
كشف جهاز المخابرات العامة عن إستشهاد خمسة من أفراده بينهم ثلاث ضباط، في عملية مداهمة مجموعة أرهابية تتبع لداعش، صباح أمس بمنطقة جبرة جنوبي الخرطوم.
وقال الجهاز في بيان له حصلت (الوطن ) على نسخة منه، إنه في إطار الجهود المبذولة من قبل جهاز المخابرات العامه نحو تأمين واستقرار البلاد وبتنسيق تام مع الاجهزه الامنيه لمحاربة ومكافحة الانشطة الإرهابية المتطرفة.
و بناءاً على توفر معلومات عن خلية تتبع لداعش الارهابية، تم نفيذ عملية أمنية للقبض على المجموعة باحياء جبره مربعي ١٨ و١٤ والازهري مربع ١٤.
و قامت قوه من جهاز المخابرات العامه المختصة بتنفيذ المداهمة لكافة المواقع التي يختبئ فيها الإرهابيون، واسفرت العملية في القبض على عدد (١١) من الارهابيين الاجانب من جنسيات مختلفة ، حيث قامت المجموعه الارهابية بجبره مربع (١٤) بإطلاق الرصاص على القوه المنفذه.
واحتسب جهاز المخابرات العامه خمسه شهداء منهم اثنين ضباط وثلاثه ضباط صف واصابة ضابط بجروح ، ومن ثم لاذت المجموعة المكونة من اربعة إرهابيين اجانب بالهروب، وجاري مطاردتهم للقبض عليهم.
وتحتسب رئاسة الجهاز شهداء الواجب والوطن الذين ضحوا بدمائهم الغالية من أجل أمن وسلامة البلاد، وتؤكد على استكمال المسيره لحفظ وصون الأمن القومي السوداني والتصدي لكل ألانشطة التي من شأنها أن تزعزع امن وسلامة واستقرار البلاد.




مصدر الخبر موقع صحيفة الوطن الإلكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: