سقوط جديد لبرشلونة في الأبطال ورونالدو ينقذ اليونايتد


الصيحة- وكالات

سقط نادي برشلونة مجدداً في بطولة دوري أبطال أوروبا عقب خسارته أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة (3-0)، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

سجل أهداف بنفيكا، داروين نونيز “هدفين” في الدقيقتين 3 و79، ورافا سيلفا في الدقيقة 69.

وبهذا الانتصار، رفع بنفيكا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، بينما ظل برشلونة دون نقاط في ذيل الترتيب بعد تلقيه الخسارة الثانية، وكان قد خسر مباراة الافتتاح أمام بايرن ميونخ.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه إريك جارسيا، ليتم طرده في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 3-0.

وفي مباراة ثانية نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في خطف هدف الفوز لمانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه فياريال الإسباني بنتيجة (2-1) في الوقتبدل الضائع، على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة الثانية.

افتتح فياريال التسجيل عبر باكو ألكاسير في الدقيقة 53، وعدل أليكس تيليس النتيجة لليونايتد (60)، ثم خطف كريستيانو رونالدو الانتصار بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (95).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثالث في المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند نقطة وحيدة، متذيلاً الترتيب.

كما انتزع يوفنتوس فوزًا ثمينًا من ضيفه تشيلسي، بهدف دون مقابل، ضمن مواجهات الجولة ذاتها، وأحرز الهدف فيديريكو كييزا في الدقيقة 46 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

وتصدر اليوفي المجموعة الثامنة بـ6 نقاط، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 3 نقاط بالمركز الثاني بالتساوي مع زينيت صاحب المركز الثالث.

واكتسح بايرن ميونخ دينامو كييف الأوكراني (5-0) بملعب أليانز أرينا، بالجولة الثانية.

سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثنائية في الدقيقتين 12 و27، فيما أحرز الثنائي الألماني سيرجي جنابري وليروي ساني هدفين في الدقيقتين 68 و74، قبل أن يضيف تشوبو موتينج هدفا خامسا في الدقيقة 87.

بهذا الانتصار، عزز بايرن صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، فيما استقر كييف بالمركز الثالث عند نقطة واحدة.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: