جهاز المخابرات العامة يلقي القبض على خلية ارهابية




جهاز المخابرات العامة يلقي القبض على خلية ارهابية

تمكن جهاز المخابرات العامة من إلقاء القبض على خليه تتبع لداعش الارهابية صباح اليوم بأحياء جبرة مربعي ١٨ و١٤ والازهري مربع ١٤.

ويأتي تنفيذ هذه العملية في إطار الجهود المبذولة من قبل جهاز المخابرات العامة نحو تأمين واستقرار البلاد وبتنسيق تام مع الاجهزة الامنية لمحاربة ومكافحة الانشطة الإرهابية المتطرفة.

وأشار البيان الصادر من مدير الإعلام بجهاز المخابرات العامة وتلقت (سونا) نسخة منه أن قوة من جهاز المخابرات العامة المختصة قامت بتنفيذ المداهمة لكافة المواقع التي يختبئ فيها الإرهابيون، وأسفرت العملية القبض على عدد (١١) من الارهابيين الاجانب من جنسيات مختلفة ، حيث قامت المجموعة الارهابية بجبرة مربع (١٤) بإطلاق الرصاص علي القوة المنفذة، واحتسب جهاز المخابرات العامة خمسة شهداء منهم ضابطين وثلاثة ضباط صف وإصابة ضابط بجروح، ومن ثم لاذت المجموعة المكونة من أربعة ارهابيين أجانب من الهروب، وجاري مطاردتهم للقبض عليهم.

وإذ تحتسب رئاسة الجهاز شهداء الواجب والوطن الذين ضحوا بدمائهم الغالية من أجل أمن وسلامة البلاد، تؤكد رئاسة الجهاز  باستكمال المسيرة  لحفظ وصون الأمن القومي السوداني والتصدي لكل ألانشطة التي من شأنها أن تزعزع امن وسلامة واستقرار البلاد.

الجنة والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للجرحى، ونسال الله تعالى حفظ البلاد والعباد.





مصدر الخبر موقع صحيفة اخبار اليوم الالكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: