ما تكلِّم زول – الصيحة الآن


انتهازية عصرية:
شاعر غنائي معروف جداً قدم للشعب السوداني أجمل الأشعار الغنائية التي تغنى بها كبار الفنانين.. هذا الشاعر برغم ضخامة اسمه ولكن يعاني الفلس الشديد هذه الأيام بسبب ابتعاده عن رجل الأعمال الثري الذي كان قد قرّبه منه في فترة من الفترات، ولكن ركله بعيداً عنه بعد أن استفاد من اسمه الكبير ثم تركه وحيداً.
الأقساط:
رجل الأعمال الشاب الذي دخل على الوسط الرياضي حديثاً وعن طريق قروشو.. يقال بأنه دفع متبقي أقساط العربية لذلك الكاتب الذي ظل يكتب عنه بسبب أو بدون سبب.. رجل الأعمال مبسوط جداً من الكاتب، لأنه اختصر عليه طريقاً حتى يصل للناس ولكنه وجد نفسه بين عشية وضحاها معروفة وعندو كلمة في النادي القمة.
مُغنٍ مريض:
مُغنٍ شاب فشل في أن يكون مغنياً معتبراً مع تلك المجموعة.. ويقال بأن ثمة تقريراً تم رفعه حول صوته وحوى تقرير الخلل الذي يعاني منه وعدم قدرته على التوافق مع المجموعة.. لذلك كان قرار إبعاده.. ولكن أصبح هذا المغني يقوم بتصرفات عجيبة أمام الناس وجدت الاستهجان والاشمئزاز، وبعضهم قال بأنه (مريض ربنا يشفيهو).
فنانة غشاشة:
الفنانة التي تعرّضت لحادثة قبل فترة قليلة يقال بأن شقيقها قام بضربها وهي طريحة الفراش ولم يُراعِ لحالتها الصحية الحرجة.. وقال لها أمام الجميع: ليه غشيتي ناس البيت وقلت بتقري في الجامعة وإنت باريتي درب الغُنا).. الجدير بالذكر أن هذه الفنانة يصف الجميع صوتها بأنه صوت ضعيف وصاحبته غير مؤهلة للغناء حتى مع نفسها ولكن البعض يحاول فرضها كسر رقبة.
فنانة مبسوطة:
الفنانة ذات الجماهيرية العالية يقال بأنها ستقيم حفلاً مجانياً لجمهور حتى تعرض لهم أغنياتها الجديدة.. الحفل سيكون بلا تذاكر.. والسبب يرجع لأنها لا تستطيع أن تقيم حفلاً جماهيرياً جاذباً من الممكن أن يشد المستمعين لأن معظم المستمعين لها يُفضِّلون أن يسمعوها عبر الكاسيت.. خبيث المدينة قال (الزولة دي جات مرطبة من البلد داك) وبالواضح كده يا جماعة الخير جات مبسوطة!!



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: