انطلاق العام الدراسي بولاية الجزيرة غدا


مدني: الإنتباهة

أكملت وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة كافة الاستعدادات لانطلاقة العام الدراسي 2021- 2022 م بكافة المراحل الدراسية المختلفة غداً الأحد.

وأعلن مدير عام وزارة التربية والتعليم المكلف عاطف عبدالكريم، عن بداية العام الدراسي بقرع الجرس بمدرسة حلة رضوان للأساس بنين ايئذاناً بانطلاقة الدراسة بمدارس الولاية .

وأشار إلى توفير الوزارة لعدد (1400) وحدة إجلاس عبر ديوان الزكاة لاجلاس أكثر من (5600) تلميذ وتلميذه، فضلاً عن توفير الكتاب المدرسي عبر التربية الاتحادية والإجلاس من التنمية بوزارة التربية الاتحادية.

ولفت الى مساعي وزارته الحثيثة لإكمال نقص المعلمين بتعيين (256) معلماً ومعلمة منهم قبول طلبات المتقدمين من الولايات الأخرى للدخول للولاية واعادة تعيين، بالاضافة الى الجهد المبذول فتح باب التعيين للخريجين وذلك عقب الجلوس لامتحان رخصة مزاولة مهنة التعليم في الأيام القليلة القادمة بالتعاون مع الجهات ذات الصلة.

وامتدح عبدالكريم مجموعة جمعة الماجد وأبناء ودمدني بدولة الإمارات في توفير الدفعة الاولى من البصات لترحيل الطلاب بالولاية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأعرب مدير عام الوزارة المكلف عن أمله أن يشهد العام الدراسي استقراراً كاملاً ينعكس ايجاباً على العملية التعليمية في محاورها المختلفة.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب





مصدر الخبر موقع الانتباهه

أضف تعليق