تمديد فترة تطعيم كورونا بغرب كردفان


أعلن مدير الادارة العامة للتحصين الموسع بوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بغرب كردفان الاستاذ ايمن فرح احمد تمديد حملة التطعيم بلقاح كورونا لمدة اسبوع ابتداءً من امس السبت.
وقال في تصريح لسونا عقب اجتماع اللجنة العليا لحملة تطعيم كورونا التي بدأت في الثامن والعشرين من الشهر الماضي ان نسبة التغطية بالمحليات بلغت 100% خلال الفترة المحددة مجدداً السعي لأجل تحقيق نسبة تغطية عالية بنهاية العام 2021 من المستهدفين بلقاح كورونا .
وتوجه بالشكر للمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية وجميع الادارات ذات الصلة بالتطعيم على حسن التجاوب والتنسيق الذي نتج عنه استمرار الحملة بالصورة المطلوبة .
من جهته وصف المشرف الاتحادي على حملة التطعيم بكورونا بالولاية الاستاذ السر يوسف بحرالدين اجتماع اللجنة العليا للحملة بالناجح وذلك لاستعراضه تقارير ادارات التحصين وتعزيز الصحة والاحصاء والمعلومات المتعلقة بالحملة .
وأبان أن إقبال المستهدفين علي مراكز التطعيم اسهم اسهاما كبيرا في تمديد الحملة ومنح الولاية خمسة آلاف جرعة إضافية من اللقاح مبيناً ان الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ العديد من الحملات لتطعيم من بلغ سن الثامنة عشر فما فوق .
وقال إن غرب كردفان من افضل ولايات السودان من حيث التغطية بتطعيم لقاح كوفيد 19محييا مواطني الولاية على تجاوبهم مع الحملة واقبالهم على المراكز وضحدهم للشائعات المتعلقة باللقاح.
ودعا السر للالتزام بالاشتراطات الصحية والتوجه نحو المراكز لأخذ الجرعات.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب





مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: