مقتل (4) إرهابيين وتوقيف (4) في اشتباكات بين قوات أمنية و”دواعش” بالخرطوم


الخرطوم- الصيحة

أعلن جهاز المخابرات العامة، مواصلة عمليات متابعة جيوب خلايا تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل الجهاز وبمشاركة القوات المسلحة، الدعم السريع والشرطة.

وقال جهاز المخابرات العامة في بيان صحفي، إن القوات المشتركة قامت ظهر اليوم الاثنين بمداهمة موقعين بمنطقة جبرة مربع (15) و(18)، بعد توفر معلومات جديدة عن بؤر للتنظيم، أسفرت عن قتل (4) من الخلية الإرهابية والقبض على (2) بالموقع الأول مربع (15) داخل شقة والقبض على (2) من العناصر الإرهابية بالموقع الثاني مربع (18).

وأشار البيان طبقاً لوكالة السودان للأنباء، إلى أن القوات المشتركة طوّقت المنطقة وعملت على إغلاق المنافذ والطرق المؤدية للموقع حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

وقال “وفي الأثناء أطلقت المجموعة الإرهابية أعيرة نارية كثيفة في مواجهة قواتنا من أسلحة متنوعة شملت كلاشات، رشاشات، قرنوف أربجي وقنابل يدوية”.

وأضاف البيان “احتسبت قواتنا شهيداً (ضابط صف من القوات المسلحة- القوات الخاصة) وأصيب ضابط برتبة الرائد وضابط صف من جهاز المخابرت العامة وضابط صف من قوات الشرطة”.

وكانت القوات المشتركة نفذت مساء أمس الأحد عملية مداهمة لموقعين بمدينة أم درمان أسفرت عن القبض على (8) عناصر أجنبية.

ودعا جهاز المخابرات العامة، كافة المواطنين للتبليغ عن أي عناصر يشتبه أنها تتبع لخلايا “داعش”، كما ناشد المواطنين بتوخي الحيطة والحذر.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: