بدأ محاكمة الزميل صديق رمضان بمحكمة الجرائم المعلوماتية


عقدت محكمة جرائم المعلوماتية الإثنين الجلسة الأولى لقضية البلاغ المدون من شركة بدر للطيران ضد رئيس تحرير موقع نبض نيوز الإلكتروني الزميل صديق رمضان، واستمعت إلى وكيل النيابة وقررت أن تكون الجلسة الثانية في السابع عشر من هذا الشهر.
وقال رئيس هيئة الدفاع عن الزميل صديق رمضان، الدكتور عبدالله علي إبراهيم،في تصريحات صحفية أن جلسة امس شهدت بداية الإجراءات بحضور هيئة الدفاع، وهيئة الإتهام ممثلة في وكيل النيابة ومحامي الحق الخاص، وقال انه تم تقديم بعض المستندات التي كشف عن انها عبارة عن المقالات التي تم نشرها.
وقال إن هئية الدفاع طلبت من المحكمة الموقرة منحها فرصة للإطلاع على المستندات، مبيناً عن أنه تم منحهم عشرين دقيقة، وأشار إلى أنهم أكدوا للمحكمة بأنها ليست كافية للإطلاع على كل المستندات، موضحا عن الإستجابة لطلبهم بتحديد جلسة ثانية لمراجعة المستندات ومن ثم إبداء رأي الدفاع فيها.
وأبدى الدكتور عبدالله ابراهيم ارتياحه الكبير لتعامل القاضي الذي ينظر القضية وسعة صدره وحرصه على تطبيق العدل.
والجدير بالذكر أن هيئة الدفاع عن الزميل صديق رمضان تضم عدد من كبار القانونيين في البلاد وعلى رأسهم الدكتور عبدالله علي إبراهيم، والأساتذة الاجلاء:يحي حمزة يحي، عمر عابدين فرح، عمر عبدالله محمد نور، نادية الطيب محمد، درية عوض تركاب.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب





مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: