معالجة تشوهات الهيكل الراتبي للمعلمين بشمال كردفان


هنأ والي شمال كردفان معلمي ومعلمات الولاية بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم والذي يصادف اليوم الخامس من أكتوبر الحالي وحيا الوالي صمود ومجهودات المعلمين التي يبذلونها رغم الظروف التي تمر بها البلاد .
وقدم الوالي الشكر والتقدير للمعلمين بهذه المناسبة وللدور التعليمي والتربوي الذي يضطلعون به في نشر العلم والمعرفه وبناء القيم .
واكد سيادته أن الاحتفاء بالمعلمين والمعلمات هو احد أشكال التكريم والتحفيز الذي يجسد من خلاله العديد من الجهود التي تبذلها حكومه الولايه لخدمة مهنة التعليم والسعي المستمر للارتقاء بالعلم إيمانا بالدور التربوي والتعليمي الذي يضطلع به المعلم في بناء الاجيال وفي بناء الوطن.
وأشار الوالي خلال كلمته بيوم المعلم الى جهود حكومته في معالجة تشوهات مرتبات المعلمين وقال إن حكومة الولاية ظلت في تواصل مستمر مع المركز واتصالات مع وكيل اول وزاره المالية الاتحادي وإدارة الميزانية الاتحادية وقسم التدفقات النقدية من اجل نيل حقوق المعلمين كاملة غير منقوصة علما ان بعض الولايات قد نالت استحقاقاتها كاملاً وأكد والي شمال كردفان حرصهم علي أن يتم معالجة كافة تشوهات الهيكل الراتبي للمعلمين .
وكشف مصطفي في تصريح ل”سونا” عن اعتماد كل المبالغ المطلوبة لمعالجة تشوهات الهيكل الراتبي للمعلمين والتي ستصل إلى الولاية يوم الخميس السابع من أكتوبر الحالي .

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب





مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: