بالفيديو .. صحيفة: الملكة إليزابيث تملك نفقا سريا يصل قصرها ببار لشرب المارتيني


تداولت صحف بريطانية خبرا سرب من القصر الملكي البريطاني، أفاد بوجود نفق سري تحت الأرض، يربط قصر باكنغهام بأحد البارات القريبة الشهيرة، حيث استخدم هذا النفق للوصل إلى البار القريب وشرب كوكتيل المارتيني.

وبحسب الأخبار التي سربتها صحيفة “dailystar” البريطانية، ونسبتها لزوج الأميرة يوجيني، جاك بروكسبانك، الذي أشار إلى وجود نفق سري يصل قصر باكنغهام بأحد البارات الشهيرة القريبة منه.

قال جاك بروكسبانك إن “أفراد العائلة المالكة لديهم نفق تحت الأرض يمكنهم استخدامه للتسلل بسرية تامة إلى بار الدوق في قصر سانت جيمس”، مؤكدا أنه “لم يستخدمه قط”.
وزعم بروكسبانك، عن أفراد العائلة المالكة يمكنهم التسلل عبر أنفاق سرية أسفل مدينة لندن للوصول إلى حانة تقدم الكوكتيل والمشروبات الروحية عن طريق نفق سري خاص.

انتشرت الكثير من الشائعات في لندن تتحدث عن وجود أنفاق سرية تربط قصر باكنغهام بأجزاء أخرى مختلفة من مدينة لندن، بحسب “thesun”.

ونوهت الصحيفة إلى أن وجود نفق سري يربط بين القصر والبرلمان أمر معقول وغير مستبعد “نظرا لوجود أنفاق معروفة لكن لم تثبت بعد”.

ويشتهر البار الذي قيل إن القصر متصل به بنفق سري بصناعية شراب مارتيني وصف بـ”الأسطوري”. ووصفته صحيفة “التايمز” في مقال سابق بأنه “واحد من أفضل المطاعم في العالم”.

وفقًا لابنة عم الملكة، الراحلة مارغريت رودس، فإن “صاحبة الجلالة تستمتع بالمارتيني كل مساء مما يجعل هذا البار مكانا محتملا للتوجه لتناول مشروب”.

سبوتنيك



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: