اصحاب العمل يدعو لاعلاء قيمة الوطن ومصالحه لمعالجة قضية الشرق


دعا الاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني كافة الاطراف السودانية ذات الصلة بقضية الشرق باعلاء قيمة الوطن ومراعاة مصالحه العليا في البحث عن المعالجات الحقيقية للقضية بما يعزز من التماسك الوطني ووحدة ابناء السودان في هذا المنعطف التاريخي .
واشار بيان صحفي صادر عن الاتحاد اليوم انه يجري العديد من الاتصالات والمشاورات مع مختلف القطاعات بتنسيق مع كل الاطراف ذات الصلة بقضية الشرق للوصول لتوافق على منهجية ورؤية لحل الاشكالات القائمة بصورة عاجلة. وشدد البيان ان ما يحدث بشرقنا الحبيب في هذا التوقيت الذي يواجه فيه السودان العديد من تحديات الانتقال له اثر كبير على كل قطاعات الشعب السوداني عوضا عن ما تعرضت وتتعرض له موارد الدولة من تهديد ، وطالب البيان بايجاد حل ومعالجات للقضية في اطار الحلول العامة المرتكزة على التنمية الاقتصادية المتوازنة وتحقيق العدالة بما يحقق التمثيل العادل لكل مناطق البلاد في ادارة شؤون الدولة وتحقيق القيم التي قامت عليها الثورة.
وفيما يلي تورد سونا نص البيان الصحفي: بسم الله الرحمن الرحيم
اتحاد عام اصحاب العمل السوداني بيـــان صحفي
المجد والخلود لشهداء الثورة ، والدعوات بعاجل الشفاء للجرحي والمصابين والعود الحميد للمفقودين. الى جماهير الشعب السوداني انطلاقاً من قيم ثورة ديسمبر المجيدة التي استطاعت ان تسقط النظام البائد من اجل الحرية والسلام والعدالة ووفاءا لتضحيات ابناء الشعب السوداني بارواحهم ودمائهم من اجل الحق واعادة بناء السودان الجديد واقامة دولة العدالة والقانون والحرص على مصالح كافة ابناء الشعب السوداني، يناشد الاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني ممثلا للقطاع الخاص بكافة اتحاداته الولائية والقطاعية التجارية والصناعية والزراعية والانتاج الحيواني والنقل والصناعات الصغيرة والحرفية، كافة الاطراف السودانية باعلاء قيمة الوطن ومصالحه العليا في البحث عن معالجات حقيقية لقضية شرق السودان التي القت بظلالها على جميع القطاعات بما يعزز من التماسك الوطني ووحدة ابناء السودان في هذا المنعطف التاريخي.
ان ما يحدث بشرقنا الحبيب في هذا التوقيت بالذات الذي يواجه فيه السودان العديد من تحديات الانتقال الى مرحلة بناء السودان الجديد له دون شك اثر كبير على كل قطاعات الشعب السوداني عوضا عن ما تعرضت وتتعرض له موارد الدولة من تهديد وهي الموارد التي تسهم فى بناء الوطن الكبير، ويطالب الاتحاد بايجاد حل ومعالجات في اطار الحلول العامة المرتكزة على التنمية الاقتصادية المتوازنة وتحقيق العدالة بما يحقق التمثيل العادل لكل مناطق البلاد في ادارة شؤون الدولة وتحقيق القيم التي قامت عليها الثورة.
يشير الاتحاد الى انه ككيان جامع يمثل قطاعا كبيرا من قطاعات الشعب السوداني وانطلاقا من دوره ومسئولياته الوطنية تجاه المجتمع السوداني يجري العديد من الاتصالات والمشاورات مع مختلف القطاعات بتنسيق مع كل الاطراف وعلى اعلى المستويات ذات الصلة بقضية الشرق بهدف الوصول الى توافق على منهجية ورؤية لحل الاشكالات القائمة عاجلاً.
يجدد الاتحاد في هذا الصدد، دعوته لكافة الاطراف ذات الصلة بمعالجة قضية شرق السودان مراعاة مصالح البلاد العليا، كما يطالب جميع الاطراف ان تنظر لموضوع القضية باهميته المستحقة لايجاد الحلول التي تتوافق مع قيم واهداف ثورة ديسمبر المجيدة . وفق الله الجميع لما فيه خير البلاد والعباد.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب





مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: