انسحاب كامل للاطباء من مستشفى الابيض وموكب للاطباء صباح اليوم


اصدرت لجنة متابعة إضراب أطباء مستشفي الأبيض التعليمي بيانا دعت فيه الاطباء لتسيير موكب الانسحاب الكامل من مستشفى الابيض صباح اليوم الاثنين واشار البيان الى ان الموكب سينطلق صباح اليوم من استراحة مستشفى الابيض التعليمى واكد الاطباء ان الخطوة تأتى فى اعقاب عدم الاستجابة لاربع مطالب سبق وان تقدموا بها الامر الذى دفعهم لاعلان التصعيد .

بيان مهم

جماهير ولاية شمال كردفان الشرفاء

دأب الأطباء على مر العصور على الإلتحام بقضايا الشعب وتبنيها، فهم أبناء الشعب، منه وإليه ، نؤكد اننا ابدا ما سعينا لهذا الإضراب وهذا التصعيد، وإنما دفعنا إليه مضطرين، لما وجدناه من إهمال وتشويه للحقائق متعمد من قبل حكومة الولاية و إدارة وزارة الصحة مع قضايانا، فإنما القضية قضية كرامة وحقوق.
في بياننا السابق الصادر بتأريخ 8 أكتوبر، تم امهال حكومة الولاية فترة 72 ساعة للإيفاء بالمطالب الأربعة ، نأسف أننا حتى اللحظة لم نجد او نلمس اي آفاق للحل، وكان الأجدر لمدير عام الصحة الإجتماع بنا، نحن الأطباء أصحاب المشكلة الحقيقية و تقديم الحلول العملية الكفيلة لمعالجة الأزمة بصورة جذرية، عليه نعلن التصعيد صباح الإثنين في موكب مهيب لعموم الأطباء يخاطب المواطنيين لتوضيح ملابسات الأزمة الحالية، كما سيتم الشروع في افتتاح عيادات مجانية للمواطنين في مكان سيحدد لاحقا.

الأطباء والطبيبات الشرفاء

كما العهد بكم دائما، في الالتفاف حول قضايانا العادلة وحقوقنا المشروعة وضمان استمرار الخدمة العلاجية للمريض في اي مكان، فهدفنا صحة المواطنين وعلاجهم، ولم نخض هذا الإضراب إلا وهدفنا استقرار و جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.
عليه، ندعوكم غدا صباح الاثنين 11 أكتوبر الساعة 9 صباحا للحضور لاستراحة المستشفي للخروج في موكب الإنسحاب الكامل من مستشفى الابيض التعليمي والشروع في العيادات الميدانية البديلة.

📌 موجهات الموكب :
1- الانطلاق في تمام الساعة 9 صباحا من استراحة مستشفي الأبيض التعليمي.
2 – لبس لابكوت ابيض.
3 – الإلتزام بالسلمية وخط السير المحدد من اللجنة الميدانية.
4 – سيكون الموكب صامت مع رفع الشعارات المنددة بالازمة الحالية.

نؤكد لجماهير شعبنا الأبي، أن ما حاق بنا من ظلم وتعنت في التعامل مع قضايانا العادلة لن يؤثر على تقديم الخدمة العلاجية في العيادات الميدانية البديلة.

لجنة المتابعة
10 أكتوبر 2021

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب





مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: