العطا: ماضُون في تحقيق أهداف ثورة ديسمبر


أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق ركن ياسر العطا، مُضِي مجلسي السيادة والوزراء الانتقاليين في تحقيق أهداف ثورة ديسمبر.

وقال الفريق العطا في تنوير لضباط وضباط صف جهاز المخابرات العامة برئاسة الجهاز بالخرطوم، إن مجلس السيادة يدعم التحول الديمقراطي في السودان وصولاً الى صناديق الانتخابات.

وأشار العطا إلى أن السودان شهد تطورات كبيرة إبان الثورة الشعبية التي خلقت واقعاً جديداً لحفظ كيان الدولة السودانية، داعياً لإعلاء قيم السلام السياسي والاجتماعي ونبذ الجهوية والقبلية والعنصرية وإعلاء القيم الوطنية. وأوضح العطا أن المجلس التشريعي المقبل سيشارك فيه شباب الثورة وجميع الأحزاب السياسية بنسبٍ مُتساويةٍ، عدا حزب المؤتمر الوطني المحلول، مؤكداً استمرار الحوار مع كل القوى السياسية وإشاعة الديمقراطية وإعلاء قيم العدالة وسيادة حكم القانون.

وأشاد بدور جهاز المخابرات العامة وتضحياته الوطنية في المُحافظة على أمن البلاد ومُجابهة كل التحديات التي تُهدِّد كيان الدولة السودانية، مؤكداً دعم مجلس السيادة للجهاز للقيام بدوره في دعم الأمن والاستقرار في السودان.

وكان نائب مدير جهاز المخابرات العامة الفريق أحمد إبراهيم مفضل قد رحّب بزيارة عضو مجلس السيادة الفريق ركن ياسر العطا، وأكد دعم الجهاز لأمن واستقرار السودان.

الصيحة



مصدر الخبر موقع النيلين

أضف تعليق