Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
مع باريس سان جرمان .. ميسي يكشف سر تخليه عن القميص (10)
اخبار السودان اخبار السودان / ديسمبر 5, 2021




 

ظهر نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي و لاعب برشلونة الاسباني السابق بالرقم “30” بعد انضمامه للفريق الباريسي خاصة وأنه ارتبط بالرقم “10” المميز في ملاعب كرة القدم وفي ناديه السابق.

التغييرــ وكالات

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” عن العديد من الأمور المتعلقة برحيله عن برشلونة، وانضمامه لباريس سان جرمان، هذا إلى جانب حياته الشخصية.

وقال ميسي لمجلة “فرانس فوتبول”: “أشعر بالسعادة إزاء كل ما حققته، ولكن عليّ أن أعترف بوجود منغصات، إذ لا يمكنني الاستمتاع بقضاء الوقت مع عائلتي في الخارج دون أن يقاطعنا أحد”.

وأضاف: “اعتدت على الأمر. أنا بطبعي خجول بعض الشيء، ولكني شخص مختلف مع أصدقائي وعائلتي وأولئك الذين أعرفهم جيدا”.

منافسة رونالدو

وردا على سؤال حول المنافسة مع كريستيانو رونالدو بتسجيل أكبر عدد من الأهداف، أوضح ميسي: “ليس الدافع لذلك التغلب على رونالدو، ولكن الأمر ساعدني على التطور في مسيرتي. عندما كنا بالدوري الإسباني، كانت المنافسة معه رائعة. طموحي يتمثل بأن أكون الأفضل. منذ صغري وأنا أكره الهزيمة، وما زلت أحب الفوز بجميع المباريات التي أخوضها”.

وعن قبوله بارتداء القميص الذي يحمل رقم 30 في باريس سان جرمان بدلا عن 10 الذي يرتديه نيمار، أوضح “البرغوث”: “كان نيمار يحمل هذا الرقم، وكنت لاعبا جديدا وافدا للفريق الفرنسي. لقد قدم نيمار لي ذلك القميص ولكني رأيت أنه من الصواب احتفاظه بذلك الرقم. أعرف نيمار جيدا وقضينا وقتا ممتعا في برشلونة، وهي من أصدقائي المقربين”.

الكرة الذهبية

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم اليوم في باريس.

 

وتسلم ميسي الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، والتي حصدها بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا، بعد التفوق على البرازيل في عقر دارها، بالمباراة النهائية بهدف دون مقابل.

 

كما فاز النجم الأرجنتيني هذا العام بلقب هداف الدوري الإسباني “الليغا” مع برشلونة، ورفع مع الفريق الكتالوني كأس ملك إسبانيا.

وعزز ميسي رقمه القياسي كصاحب أكبر عدد من الكرات الذهبية بسبع كرات، متقدما بكرتين ذهبيتين عن أقرب مطارديه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فاز بالجائزة المرموقة في 5 مناسبات.



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022