Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
هيئة نظافة ولاية الخرطوم تنتظم في حملات الإصحاح البيئي بالخـرطوم
صحيفة الانتباهة اخبار السودان / ديسمبر 11, 2021


ثمن أحمد عثمان حمزه والي الخرطوم المكلف جهود هيئة نظافة ولاية الخرطوم ودورها المتعاظم في عمليات الإصحاح البيئي التي تنتظم ولاية الخرطوم لإزالة الأنقاض ونظافة وتراكمات النفايات ونقل الأتربة من الشوارع الرئيسية بالتعاون والتنسيق مع المجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية ومحليات ولاية الخرطوم.

جاء ذلك لدى تفقده أعمال حملة الإصحاح البيئي وتراكمات النفايات والأتربة من الطرق فى الولاية بشارع الهواء وجنوب الحزام صباح اليوم بحضور الأمين العام لمجلس البيئة والترقية الحضرية الدكتور بشرى حامد وعماد الدين خضر مدير عام هيئة نظافة ولاية الخرطوم.

وأكد الأستاذ عماد الدين خضر محمد المدير العام لهيئة نظافة ولاية الخرطوم على أن الهيئة أعدت خطة عمل تنفيذية لإصحاح البيئه بولاية الخرطوم يتم ترجمتها لتأكيد مبدأ الإستدامة والنشاط البيئي، مشيراً إلى مراعاة التحديات البيئية والدوافع الإقتصادية والإجتماعيه إستشراقاً لمبادئ الثورة المجيدة. مبيناً أن الحملة بدأت من محلية جبل أولياء بأليات كافية ومؤكداً على إستمرارية الحملات لتشمل جميع محليات ولاية الخرطوم، موضحاً توظيف كافة الإمكانيات الموجوده لصيانة الآليات العاملة فى النظافة لرفع كفاءة الأداء.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب





مصدر الخبر موقع الانتباهه

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022