Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
الحرية والتغيير تدعو لوحدة قوى الثورة وتعلن خطوات جديدة لهزيمة الانقلاب
اخبار السودان اخبار السودان / ديسمبر 21, 2021




أعلن المكتب التنفيذي لقوى الحرية والتغيير، عقد مؤتمر صحفي، يوم الخميس المقبل، لطرح رؤية التحالف السياسية، لـ”هزيمة الانقلاب وتأسيس الدولة المدنية الديمقراطية”.

الخرطوم:التغيير

وقال التحالف في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه سيتم تحديد سلسلة اجتماعات مع الفاعلين الإقليميين والدوليين لطرح رؤية الحرية والتغيير لهزيمة الانقلاب، واستنهاض موقف دولي داعم لشعب السودان في نضاله لبناء الدولة المدنية الديمقراطية.

وأكد البيان، ضرورة الإسراع باستكمال التواصل مع كل قوى الثورة لبناء جبهة شعبية موحدة لهزيمة الإنقلاب، تضم القوى السياسية ولجان المقاومة والمهنيين والمجموعات النسوية والشبابية والمجتمع المدني بكافة تكويناته. على أن تتوافق هذه الجبهة، على رؤية سياسية مشتركة وقيادة تنسيقية موحدة بين كافة المكونات المناهضة للانقلاب.

وأتي البيان، عقب اجتماع للمكتب التنفيذي لتحالف قوى الحرية والتغيير، قال إنه لمتابعة تطورات الراهن الوطني وتقييمها والتعاطي الفعال معها.

ورأى المكتب التنفيذي لقوى الحرية والتغيير، أن مليونية ١٩ ديسمبر، تمثل عتبة مهمة في طريق هزيمة الانقلاب، قبل أن يجدد دعوته لكافة جماهير الشعب السوداني بكافة مكوناتها لمواصلة العمل المقاوم ودعم كافة أشكاله التي تدعو لها لجان المقاومة والمجموعات المهنية والسياسية.

وشدد على أن نصر الشعب السوداني، في معركته ضد الانقلاب، رهين بوحدة قواه الحية ونبذها لكل دعاوى الفرقة والشقاق.

 

 



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022