Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
مدرب الهلال السوداني: لدينا فرصة للفوز وتقديم مباراة كبيرة أمام بطل مضر
اخبار السودان اخبار السودان / يناير 3, 2022




تمّسك مدرب نادي الهلال السوداني، بحظوظه في الفوز أمام بطل مصر النادي الأهلي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، وأعرب عن سعادته بملاقاة فرق المجموعة التي وصفها بالقوية.

التغيير- الخرطوم: عبد الله برير

رحّب المدير الفني لنادي الهلال السوداني جواو موتا، بمواجهة فريق الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، ووصف اللقاء بالصعب.

ووضعت القرعة الهلال في مجموعة قوية تضم المريخ السوداني، الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي.

وأدلى البرتغالي، يوم الأحد، بتصريحات لفضائية «أي تي سي» المصرية أكد خلالها أنه سعيد بمواجهة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.

وقال موتا: «الفريقان من  الأندية القوية، وكذلك المريخ، الجميع يعلم مدى صعوبة مواجهة الأهلي وقوته».

وأضاف: «مواجهة الفريق المصري الآن أو بعد ذلك سيان، الأمر واحد بالنسبة لنا، أرغب في مواجهة الفرق الكبيرة، ومباراة الأهلي ستكون قوية».

وتابع موتا: «ندرك أن بطل مصر واحد من أفضل الفرق ليس فقط في أفريقيا بل العالم، لديه مدرب متميز وأنا معجب به وأقدر مهمته مع الفريق، ونستعد لتلك المباراة جيداً، ليس فقط هذه المباراة بل كل المباريات».

وأردف: «نريد أن نقدم لمشجعينا كرة قدم جيدة وأن نلعب بشكل مثالي ونحاول الفوز، وإذا كنا نتحدث عن إذا كان لدينا فرصة أمامه أم لا، فلماذا أنا موجود هنا! ».

وزاد البرتغالي: «بخصوص الملعب الذي سنلعب عليه مباراتنا في دوري أبطال أفريقيا، بالطبع نريد اللعب في السودان وسط جماهيرنا، إنهم عامل أساسي لانتصارتنا وسيكون من الأفضل لنا اللعب في السودان، لا أعرف حتى الآن الموقف النهائي لملعبنا».

وختم موتا حديثه بالقول: «أنا أؤمن بحظوظنا، وأن لدينا الفرصة في الفوز، وتقديم مباراة كبيرة أمام الأهلي».

جاهزية الملعب

وبشأن جاهزية ملعب الفريق لاستضافة المباريات الأفريقية، كثف الهلال جهوده لتجهيز «الجوهرة الزرقاء» قبل مباريات دوري الأبطال.

وأعلن الفريق السوداني عن تكفل المستشار السعودي تركي آل الشيخ الرئيس الفخري للنادي بصيانة إضاءة ملعب الجوهرة الزرقاء.

وأكد مسؤولو الهلال السوداني تنفيذهم  لشروط «كاف» لخوض المباريات على ملعبهم بأم درمان بعد استبعاده من قبل الاتحاد القاري للعبة.



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022