مدير الشرطة يتسلم تقرير الأداء لهيئة التدريب وخطة 2021


التيارنت / الخرطوم

استقبل الفريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ علي منصور المدير العام لقوات الشرطة بمكتبه الفريق شرطة حقوقي عنان حامد رئيس هيئة التدريب الذي قدم تقرير أداء الهيئة خلال العام الجاري وموقف التنفيذ، بجانب خطة الهيئة للعام المقبل  .

من جانبه أشاد الفريق أول الشيخ بمفردات تقرير الأداء وثمن جهود الهيئة في الارتقاء بتأهيل وتدريب منسوبي قوات الشرطة آملا أن تلبي خطة العام المقبل الاحتياج التدريبي لمهام الشرطة خلال المرحلة الانتقالية .

وأوضح الفريق عنان في تصريحات صحفية أن اللقاء بغرض تنوير قيادة الشرطة عن موقف تنفيذ خطة الهيئة لتدريب الضباط والرتب الأخرى خلال الفترة التي انقضت من العام التدريبي الجاري وملامح خطة الهيئة للعام المقبل والتي من أهم سماتها استيعاب التحولات الاستراتيجية التي تمر بالبلاد وإعداد القوة لمتطلبات المرحلة المقبلة والمساهمة في إنفاذ استحقاقات مدنية الدولة وكيفية إنفاذ قوات الشرطة للقانون وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون، بجانب خطط التنسيق مع الجهات ذات الصلة في تطبيق معايير الحوكمة والشفافية ومراعاة النظم والقوانين المعنية بحقوق الإنسان   .

وأكد الفريق عنان أن خطط الهيئة تعنى بتأهيل وتدريب منسوبي الشرطة وفق أسس ومعايير علمية ومهنية وشحذ الهمم للوصول إلى تطبيق أحدث المناهج التدريبية عبر إدارات الهيئة .

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: