مدير البرامج بهيئة الإذاعة والتلفزيون يُشارك في ندوة (كورونا) واجتماعات (اسبو)

شارك مدير البرامج والانتاج بهيئة الاذاعة والتلفزيون السر السيد بصحبة مديرة العلاقات الدولية بالهيئة رشا صلاح سيد في الندوة البرامجية التي نظمها اتحاد اذاعات الدول العربية (اسبو) بمقره بتونس التي جاءت بعنوان (التوعية الصحية بجائحة كورونا في البرامج التلفزيونية: النجاعة والتاثير).

وقدم السر السيد من مكتبه بمقر الهيئة بام درمان عبر تقنية (فيديو كونفرنس) ورقية علمية شاملة تناولت تجربة هيئة الاذاعة والتلفزيون السودانية في مجال التوعية الصحية وجدت الاشادة من منظمي الندوة ومن الحضور الذي شارك وضم كوادر الهيئات الاذاعية والتلفزيونية العربية التابعة للاتحاد.

وشارك السر السيد ورشا صلاح من السودان في الاجتماع الثالث عشر لللجنة الدائمة للبرامج التلفزيونية الذي استضافه (اسبو) وتناولا التحديات التي واجهت التلفزيون خلال الفترة الماضية وكيف نجح عقب ثورة ديسمبر في معالجة قضايا السلام والاوضاع الاقتصادية والبناء السياسي وكورونا والفيضانات وقدمت رشا صلاح مقترحات مهمة ادرجت في قائمة التوصيات .

واكد الاتحاد الذي يديره المهندس السوداني عبد الرحيم سليمان حرصه على عقد كل الاجتماعات المدرجة ضمن رزنامة انشطة العام 2020 في موعدها مراعاة للاوضاع الاستثنائية التي تشهدها المنطقة العربية والعالمية والناجمة عن انتشار فيروس كوفيد 19 وذلك باستخدام تقنية زووم للاجتماعات الصوتية والمرئية عبر الانترنت.

شاهد أيضاً

برنامج الغذاء العالمي يسير قافلة لولاية كسلا

سير برنامج الغذاء العالمي بولايه كسلا قافله لدعم المتاثرين بالسيول بمحليه نهر عطبره عقب اجراء …

بتنظيم “تجمع المهنيين”.. حملة كبري لإصحاح البيئة في غرب دافور

الجنينة: الراكوبة دعا والي غرب دارفور محمد الدومة, يوم الجمعة,  مواطني الولاية الى دعم المبادرات …

ذهب لعلاج زوجته عند الطبيب فسقط ميتاً

رصد: الانتباهة أون لاينتداول رواد مواقع التواصل في مصر، مقطع فيديو مؤلم وصادم سبب الكثير …

اترك تعليق