Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
لقمان يستضيف النائب العام في تلفزيون السودان..
اخبار السودان اخبار السودان / سبتمبر 19, 2020


الخرطوم: الراكوبة

يستضيف مدير هيئة الاذاعة والتلفزيون لقمان احمد في السابعة والنصف مساء السبت عبر برنامج حوار البناء الوطني الذي يبث اسبوعيا بتلفزيون السودان مولانا تاج السر على الحبر النائب العام.

وكان اخر ظهور كبير للنائب العام تاج السر الحبر للاعلان عن إحباط عملية إرهابية تخريبية وتوقيف عناصرها وأوضح في مؤتمر صحفي أنه تم العثور على مواد متفجرة تشكل خطرا أمنيا على مستوى السودان أو الدول المجاورة حيث تم توقيف 41 متهما بعد مداهمات،وان المواد الخطرة التي تم ضبطها عبر الدعم السريع يمكن أن تنسف العاصمة الخرطوم.

ومن المتوقع ان يكشف النائب العام الجديد والتطورات في القضايا والملفات التي تهم المواطن السوداني منها محاكمة رموز النظام البائد والتعاون مع المحكمة الجنائية الدولية واسترداد الاموال المنهوبة وغيرها.

يذكر ان برنامج حوار البناء الوطني يعد من اهم البرامج في الفضائيات السودانية وحقق نسبة مشاهدات عالية واستضاف لقمان عبره قادة مجلس السيادة ومجلس الوزراء وناشطات في مجال حقوق المراة وعدد من الشباب واعضاء لجان المقاومة وناقش عبره مواضيع الراهن السياسي والاقتصادي وتناول قضايا السلام والحريات والعدالة وسد النهضة والعلاقات الخارجية وغيرها.

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022