المريخ يتطلع لانتصار جديد أمام «أصحاب السعادة»



تتجه الأنظار شاخصة في السادسة والنصف مساء اليوم»السبت» صوب ملعب نادي الأسرة بالخرطوم حيث ينازل المريخ الخرطوم نظيره الرابطة كوستي ضمن المرحلة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز. ولن يكون أمام الفرقة الحمراء خياراً جديداً في اللقاء سوى اقتناص العلامة الكاملة لتأكيد الرغبة في التقدم ومزاحمة منافسه الهلال وتضييق الخناق عليه في المنافسة. ويتطّلع «الأحمر» إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد استئناف المنافسة «الأربعاء» وواجه خلالها الفريق الخرطوم الوطني ونجح في الفوز بصعوبة ليحصد أغلى ثلاث نقاط.
والخيار الوحيد للمدرب التونسي جمال خشارم في لقاء ممثل كوستي سيتمثّل في مواصلة رحلة حصد النتائج خصوصاً بعد المستوى المتوسط الذي ظهر به الفريق أمام الخرطوم الوطني.
ويعتمد التونسي في كتيبته على عناصر الخبرة التي ساعدته في جولة الفريق الأخيرة أمام الخرطوم لحسم المواجهة لصالحه والوصول إلى النقطة الـ»54». وفي المقابل، يتطّلع الرابطة كوستي إلى تحقيق قفزة في الروليت لتأخره وتواجده في ذات الوقت بمنطقة الخطر. ويدخل الفريق الشهير بـ»أصحاب السعادة»، اللقاء وفي جعبته»22»، نقطة، ويتواجد في المرتبة الخامسة عشر.
ويأمل الرابطة كوستي السير على طريق الانتصارات التي بدأت بعد استئناف المنافسة، بعد تحقيقه فوز غال على الأهلي شندي بهدفين دون رد ليصل إلى النقطة الـ»22».
ومهمة ممثل كوستي في الدوري الممتاز لن تكون سهلة بأيّ حالٍ من الأحوال في ظل الرغبة الكبيرة من جانب المريخ اليوم في التواجد على مقربة من منافسه على الصدارة.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب




شاهد أيضاً

السودان: مستشار حمدوك يكشف حقيقة اعلان حظر التجوال بسبب كورونا

الخرطوم: الانتباهة أون لاينأكد مستشار رئيس الوزراء أمجد فريد عدم وجود أي …

السودان: تحرير الوقود وارتفاع الأسعار .. هواجس مخيفة

تحليل: الانتباهة أون لايناستغرب بعض المتابعين ارتفاع الأسعار بهذه الوتيرة المتصاعدة بما …

السودان: د. معتز صديق الحسن يكتب: مسار السودان

* في مفاوضات جوبا الأخيرة والتي أفضت -بحمد الله- إلى سلام نأمل …

اترك تعليق