الهــلال فــي تحـــدي حــي الـــوادي نيــالا

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

يعود فريق الهلال، لأداء استحقاقاته في بطولة الدوري الممتاز التي عادت الأربعاء الماضي بعد فترة توقف منذ شهر مارس، تبعاً للإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، وبعد أن لعب الهلال في يوم عودة الممتاز مع الأهلي مروي في الجولة العاشرة للدورة الثانية وتغلب عليه بهدف، يلعب الفريق الأزرق في الثالثة والنصف من عصر اليوم تحت ضيافة حي الوادي نيالا، ولكن في استاد الخرطوم، تبعاً لمباريات الجولة الحادية عشرة.
الهلال ينزل لأرضية ملعب الخرطوم اليوم وهو متربع على صدارة ترتيب الممتاز برصيد 54 نقطة، جاءت نتيجة لخوض 23 مباراة فاز في 17 منها، وخسر ثلاث وتعادل مثلها، وأحرز لاعبوه 51 هدفاً واهتزّت الشباك الزرقاء مرّة.
على الطرف الآخر يتواجد «طوفان برلي» في المركز السابع بعد جمعه لـ38 نقطة من 24 مباراة، انتصر خلالها تسع مرات، تعادل 11 وخسر أربع، أحرز رماته 21 هدفاً وعليه 14 هدفاً.
وبطبيعة حال المنافسة، يضع الهلال اليوم نصب عينيه ضرورة التغلّب على حي الوادي، وذلك من أجل مواصلة جمع النقاط في سبيل الاستمرار على صدارة الترتيب، لمواصلة السعي للفوز بلقب المسابقة الذي يرغب الأزرق في استعادته منذ العام 2017.
وعلى الطرف الآخر، يرغب حي الوادي نيالا في أن تمنحه مباراة اليوم انطلاقة قوية بعد فترة التوقف، ذلك أن الوادي كان في الراحة خلال جولة عودة البطولة، ويأمل ممثل نيالا في الفوز على الهلال ومن ثم في المباريات التالية حتى يزاحم على المراكز المؤهلة للعب في البطولات الخارجية.
وسيلعب الهلال اليوم ضد العديد من أبنائه، فالفريق القادم من نيالا، يمتلك في قائمته عدداً من الذين مرّوا على الهلال ابتداءً من المدير الفني مبارك سلمان، اللاعب والمدرب الأسبق بالفريق الأزرق، إلى جانب الحارسين جمعة جينارو والمعز محجوب، واللاعبين أتير توماس وولاء الدين موسى.

The post الهــلال فــي تحـــدي حــي الـــوادي نيــالا appeared first on الانتباهة أون لاين.

شاهد أيضاً

السودان: محمد عبد الماجد يكتب: الديك الفرنسي ماكرون

محمد عبد الماجد (1)• ونحن في هذه الايام المباركة والتي تنتعش فيها …

السودان: حميدتي: ما حدث من انهيار في بلادنا بسبب سياساتنا

الخرطوم: الانتباهة أون لاينقال النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول …

السودان: هاجر سليمان تكتب: تجاوزات مكتب والي الخرطوم (٢)

تحدثنا في حلقتنا السابقة عن الكيفية التي عين بها الوالي مدير مكتبه …

اترك تعليق