Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
الطيب مصطفى يكتب: الفيك اتعرفت يا رئيسة القضاء!
اخبار السودان اخبار السودان / سبتمبر 20, 2020


لطالما دافعنا عنك ونافحنا عبر الصحافة والاسافير وانت تنتصرين لمهنة القضاء التي باشرها الرسل والانبياء والراشدون وذلك حينما اهين قاض واحد في عطبرة، وكم كانت فجيعتنا عظيمة وانت تذعنين لمناع الخير وبطانة السوء وهم (يمرمطون) مهنة القضاء ويدوسونها بالاقدام بفصلهم اكثر من (150) من خيرة قضاة السودان!
هيأ الله لك الفرصة لترتقي سلالم المجد وليذكرك التاريخ بمواقف تخلدك في الدنيا وتكون لك ذخراً في الآخرة، وتتداولها ذاكرة الاجيال بدلاً من الانهزام امام لعاعة عابرة ومنصب زائل لو دام لغيرك لما وصل اليك.
هل علمتِ يا مولانا بموقف مدير جامعة افريقيا العالمية بروف يوسف مختار الذي عين في عهد حكومة القحط والذي ساءه قيام مناع الخير وبطانته الحاقدة بفصل اربعة من اساتذة الجامعة لا يساوي غرزة في نعالهم؟!
يؤسفنا ان تسقط كل منظومة العدالة في مستنقع التسييس وتسقط معها كل الشعارات الذهبية التي رفعت من قبل الثوار وبذلت الدماء الغالية مهراً عزيزاً في سبيل اعلائها.
سيعود صلاح الدين ذات يوم ويطهر الأقصى من رجس الصهاينة)

رغم الموقف الرسمي الرافض للتطبيع مع دولة الكيان الصهيوني حضر ممثل للسفارة السودانية بواشنطون حفل العار والشنار للتوقيع على اتفاقيات التطبيع بين دولة الامارات والبحرين والدولة الصهيونية المحتلة لارض الانبياء والمسجد الاقصى اولى القبلتين ومسرى الرسول الخاتم صلى الله عليه وسلم.
لن يحاسبه احد، وهل حوسب رئيس الوزراء حمدوك وهو يوقع على خطاب السفير البريطاني عرفان صديق لفرض الوصاية الاستعمارية الدولية على السودان، ثم هل حوسب وهو يوقع بالنيابة عن بلد لا وجيع له على الاتفاق الذي ابرم مع الشيوعي المتمرد عبدالعزيز الحلو والذي صاغه الامريكي الاستعماري ديفيد بريسلي؟!
إننا في دولة الهوانات التي اقسم بالله العظيم ان السودان لم يشهد اسوأ منها او اضعف منها في تاريخه الحديث منذ الاستقلال.
اكثر ما احزنني صورة للشيخ زايد بن سلطان ال نهيان ظهرت خلف اليهودي الصهيوني كوشنير صهر الرئيس الامريكي ترمب خلال اجتماع له في ابوظبي بقيادات دولة الامارات قبيل ابرام اتفاق العار، فقلت في نفسي ليتهم ازالوا تلك الصورة قبل الجلوس مع ذلك الصهيوني القذر حتى لا يدنسها بوجوده المخجل.
بالله عليكم اي عقوق يقترفه عيال زايد في حق والدهم المؤسس للدولة، وكيف ينسون مقولته وهو يزأر عقب حرب اكتوبر 1973 (البترول العربي ليس اغلى من الدم العربي) ويقدم دعماً مالياً ضخماً للمجهود الحربي ضد دولة الكيان الصهيوني؟!
لن تتوقف عجلة التاريخ والله العظيم (وتلك الايام نداولها بين الناس) وسيعود الظافر صلاح الدين ذات يوم ويزيل تلك الصفحات السوداء من تاريخ الامة ويصلي اولادنا في المسجد الاقصى بعد ان يطهر من رجس اولئك الاوغاد.
إنه تلفزيون لقمان ورشيد سعيد!

تلفزيون السودان في عهد القحط لا تنقضي عجائبه .. هل سمعتم بآخر جليطة ؟
سلطنة عمان أرسلت طائرتين محملتين بمساعدات مقدرة لضحايا الفيضان وتم استقبالهما من قبل عدد من المسؤولين بمن فيهم طاقم السفارة العمانية بزيهم المميز .
تلفزيون لقمان.. آسف.. اقصد السودان، والذي يمتعنا كل حين بطرفة تضحكنا في زمن عز فيه الضحك، تكرم بنسب خبر المساعدات لمملكة البحرين محدثاً أزمة دبلوماسية!
يحدث هذا بالرغم من ان الممكن رشيد سعيد وكيل وزارة الإعلام يشغل هو-وكمان زوجته بنت الشيوعي بابكر النور- منصب سفير حيث عينا في زمن التمكين الشيوعي الجديد!
بالمناسبة البحرين حسب علمي لا سفارة لها في السودان بينما يقيم السودان سفارة في تلك الدولة التي لا تتجاوز مساحتها مساحة الحاج يوسف، والتي كان من الممكن لسفيرنا في الكويت ان يقوم باعباء السفير غير المقيم فيها! .. (نبحنا) من زمان حول هذا الموضوع، ولكن متى كان لقصير امر؟!!
] نرجع لجليطة تلفزيون لقمان وننصح: يا اخوانا بالله عليكم خفوا شوية على الجماعة ديل لأنهم مشغولين بالكوشتينا، او كما قال الشيوعي رشيد سعيد!

 

 

 

صحيفة الانتباهة

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022