Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
التحالف السوداني يشن هجوماً على الحاضنة السياسة للحكومة
اخبار السودان اخبار السودان / سبتمبر 21, 2020


الجريدة : عثمان الطاهر
شن الناطق الرسمي للتحالف السوداني، حذيفة محي الدين هجوماً على الحاضنة السياسة للحكومة الانتقالية، قوى الحرية والتغيير، وحملها مسؤولية الفشل الاقتصادي، بسبب سياساتها ووصف الوضع الحالي بالمزري وأتهمها بممارسة الاقصاء.

وأشار الى انها تمضي على ذات نهج النظام البائد، وأعلن عن تحول التحالف الى حزب سياسي خلال الأيام القادمة عقب توقيعهم على اتفاق سلام جوبا.

وقال محي الدين خلال المؤتمر الصحفي لتدشين العمل بالداخل أمس: هذه السياسات أوصلت البلاد الى الدرك الاسفل وتسير في اتجاه تضييع البلاد ووصفها بلب الازمة وقطع بسيطرة ثلاثة أجسام فقط على الحكومة، ولفت الى أن طرح هيكلة الحرية والتغيير، جاء عقب فشلها واتهمها بعدم الجدية ووصف الوضع بالمختل والكارثي .

ورهن حدوث التغيير بتكوين حاضنة سياسية جديدة وزاد: لن نتحمل مسئولية الفشل وأعتبر أن الاتفاق الذي تم انجاز تاريخي، وأضاف ( السلام ما حاجة ساهلة)، وأعلن دعمهم للثورة من أجل تحقيق مطالبها، ودعا الى تكوين لجنة تحقيق عاجلة لاكمال مطلوبات العدالة وقطع بأن اتفاق السلام سيرد الحقوق لأهلها، مؤكداً أنه لم يأت الى خدمة جهة بعينها، وانتقد طرح قضية العلمانية في الوقت الراهن موضحاً أنها لا تختص بأي شخص، وأكد أن المنابر الدستورية هي من ستقوم بحسم قضايا الهوية.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022