Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
المنتخب الوطني يفوز على التشادي “٣-٢” بانجمينا
اخبار السودان اخبار السودان / سبتمبر 23, 2020




التغيير، انجمينا، فاز المنتخب الوطني الاول اليوم ” الاربعاء” على نظيره التشادي “٣-٢” في المباراة الإعدادية التي جمعتهما على الملعب الرئيسي في العاصمة أنجمينا

واوقفت المباراة مرتين بسبب البمبان الذي أطلقته الشرطة لتفرقة الجماهير التي حاولت الدخول للاستاد بعد أن تجمهرت باعداد كبيرة، وعقب المباراة أبدت غضبها الشديد للخسارة من صقور الجديان المرة الثانية.

وأنقذ الحارس عبدالله ابوعشرين المنتخب من هدف مبكر في الدقيقة الاولى بعد تصديه لركلة جزاء، فيما نجح محمد عبدالرحمن في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، قبل ان يدرك يحيي هارون التعادل للمنتخب التشادي في الدقيقة 25 ويتقدم بشير سعيد من ركلة ثانية قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول.

وأعاد البديل ياسر مزمل صقور الجديان للمباراة بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 62 ، قبل ان ينجح البديل الثاني معاذ عبدالرحيم في تسجيل هدف التقدم من تسديدة بعيدة.

ويخوض المنتخب الوطني مواجهة ثانية امام المنتخب التشادي يوم الجمعة القادم قبل العودة للخرطوم في 25 سبتمبر. يذكر ان اللاعب أطهر الطاهر تعرض للاصابة في الجزء الأخير من المباراة وخرج لتتواصل التبديلات العديدة التي اجراها المدير الفني الفرنسي هوبيرت فيلود على مدار شوطي المباراة واللاعبون الثلاثة الذين أكملوا المباراة هم الحارس علي أبوعشرين، نصرالدين الشغيل كابتن المنتخب في المواجهة، وصلاح نمر ..

وقال فيلود : في أول تعليق له بعد أول مباراة يقود فيها المنتخب الوطني الأول: البداية كانت جيدة، وسيطروا على اللقاء، وافتقدوا السرعة اللازمة بأمر التوقف الطويل للمنتخب عن المباريات الرسمية، لكنهم سيطروا تكتيكيا في البداية، واحتاجوا لزيادة سرعات في المرتدات، وفي الشوط الثاني تمكنوا من زيادة السرعات فكانت الافضلية التي قلبت الموازين ورأى فيلود انه قد اكتفى بالقدر الذي يريد من المباراة، ولديه تفاصيل سيعمل على انفاذها في قادم المباريات بدءاً من مباراة الجمعة امام المنتخب التشادي للمرة الثانية..

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022