تخطيط لاقامة قري نموذجية لحماية المتأثرين من السيول في نهر عطبرة واروما

امتدح أمين عام حكومة ولاية كسلا ممثل الوالي أرباب محمد الفضل مواقف دولة الكويت الإنسانية تجاه مواطني الولاية المتأثرين بالسيول والفيضانات وذلك من خلال تسيير الوثبة الثانية لقافلة دعم المتأثرين عبر جمعية الرحمة العالمية الكويتية بمشاركة عشرة جمعيات خيرية بدولة الكويت.

وقال أرباب لدى تفقده بأمانة حكومة الولاية القافلة التي تستهدف (512) أسرة بمواد غذائية ومواد إيواء إن القافلة تأتي في وقتها المناسب للمتضررين الأمر الذي يؤكد علي حسن التدبير من القائمين عليها.

وأكد تميز وتفرد القافلة من خلال مايقدم للمتأثرين من مواد غذائية تكفي حاجتهم لمدة ثلاثة أشهر، وتابع بقوله “إننا نكن للشعب الكويتي كل الحب علي مايقدمونه في الوقت المناسب”.

وتطرق الي خطط الولاية الموضوعة لحماية المتأثرين عن طريق قيام قري نموذجية تقدم فيها الخدمات ومنع خطر السيول خاصة في نهر عطبرة واروما، داعياً الحكومة الكويتية للتعاون مع الولاية في هذا الإتجاه.

من جانبه أشار رئيس قطاع افريقيا بجمعية الرحمة العالمية محمد مرضي الرشيد الي العلاقات الأزلية والأخوية بين السودان ودولة الكويت والشعار المرفوع من قبل الخارجية الكويتية الذي يؤكد وقفة الكويت بجانب كل المحتاجين.

وقال إن الكويت كانت أول المبادرين من فرق الإغاثة في السودان، مؤكداً ان وقوف الكويت مع أهل السودان ،مجددا حرصهم علي مواصلة الحملات الإغاثية تجاه أهل السودان.

شاهد أيضاً

الثورية: لن ناتي للخرطوم مع المرتزقة واصحاب الاجندة الشخصية

جددت الجبهة الثورية تأكيده بوصول قياداتها الي الخرطوم لانفاذ اتفاق السلام في وقت أعلن عن …

انطلاق اكبر مشروع استثماري في الشرق الاوسط

الخرطوم:اشراقة الحلو   أكد والي البحر الاحمر مهندس عبد الله شنقراي حرص حكومة الولاية واهتمامها …

باريس يفوز ويخسر نيمار.. وزياش يفتتح ملف التسجيل مع تشلسي

ويدين سان جرمان وصيف بطل النسخة الأخيرة بفوزه إلى مهاجمه الدولي الإيطالي مويس كين، المعار …

اترك تعليق