Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
المحكمة تطبق منشوراً قضائياً بحماية الشهود في قضية شهيد (التروس)
صحيفة الانتباهة اخبار السودان / سبتمبر 27, 2020




الخرطوم: رقية يونس
في سابقة قضائية طبق قاضي المحكمة الخاصة بمحاكمة ضابط بقوات الدعم السريع المتهم بقتل الشهيد حنفى عبد الشكور، منشور رئيس القضاء المتعلق بحماية الشهود وعدم ذكر أسمائهم وبياناتهم عند مثولهم بالمحكمة. يذكر أن المجني عليه لقي حتفه دهساً بسيارة المتهم في صبيحة فض اعتصام القيادة العامة في عام 2019م .
وسجل رئيس هيئة الاتهام في الدعوى الجنائية في الجلسة الماضية المنعقدة بمعهد تدريب العلوم القضائية بضاحية أركويت، سجل بيانات اسم شاهد الاتهام الحادي عشر خارج قاعة المحاكمة ومن ثم قدمها لقاضي المحكمة في سرية تامة، وبدوره دونها بمحضر المحاكمة، وقال شاهد الاتهام الحادي عشر للمحكمة انه وفي يوم الحادثة في صبيحة فض اعتصام القيادة العامة الشهير، كان يجلس على (مصطبة) بالشارع العام بحي الدوحة ام درمان، وافاد بأنه وفي تلك الاثناء حضر سائق عربة بوكس محاولاً العبور بالشارع الرئيس، الا ان مجموعة الشبان المتظاهرين اعترضوه وأمروه بالعودة من الطريق الآخر، لافتاً الى ان سائق البوكس لم يسمع للشبان حديثاً وادار محرك عربته وصدم المجني عليه، مبيناً انه كان من ضمن الاشخاص الذين نقلوا المجني عليه لاسعافه بالمستشفى.
ويمثل دفاع المتهم الضابط برتبة رائد بقوات الدعم السريع المحاميان المخضرمان (عيسى عبيد الناس عيسى وخالد خميس عبد الله (الرزيقي) .

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب




Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022