Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
الفريق إبراهيم جابر يتابع مشروع إمداد البحر الاحمر بمياه النيل
اخبار السودان اخبار السودان / سبتمبر 28, 2020


إطلع الفريق ركن مهندس إبراهيم جابر عضو مجلس السيادة الانتقالي على مجمل الأوضاع بولاية البحر الاحمر والجهود التي قامت بها حكومة الولاية خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

 

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه الاثنين بالقصر الجمهوري المهندس عبدالله شنقراي والي ولاية البحر الاحمر الذي أوضح أن اللقاء تطرق لمجهودات حكومة الولاية في توفير ضروريات الحياة للمواطنين بجانب تحقيق السلام وتعزيز السلم المجتمعي في البحر الأحمر مشيرا إلى المبادرات المجتمعية التي أسهمت في تقوية التعايش السلمي بين المكونات الإجتماعية بولاية البحر الاحمر .

 

وأضاف شنقراي وفق ( سونا ) أن اللقاء تناول أيضا مشروع إمداد ولاية البحر الاحمر بالمياه من نهر النيل وقال إن عضو مجلس السيادة الانتقالي وعد بمتابعة هذا المشروع وأضاف والي البحر الاحمر أن الفريق ركن مهندس إبراهيم جابر له معرفة ودراية تامة بقضايا ولاية البحر الاحمر تجعل إنسان الولاية يطمئن على حقوقه وقضاياه .

 

ونوه إلى المساعدات التي قدمتها القوات المسلحة للمتضررين من فيضان خور بركة بدلتا طوكر وقال إن هذه المساعدات تمت تحت رعاية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي والقائد الأعلي للقوات المسلحة وإشراف الفريق ركن إبراهيم جابر عضو مجلس السيادة.

 

الخرطوم ( كوش نيوز )

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022