Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
هيثم الرشيد لـ(الانتباهة) : واثقــــون فـــي الجهــــاز الفنـــي والـــلاعـــبين 
صحيفة الانتباهة اخبار السودان / سبتمبر 30, 2020




الخرطوم : عبدالعظيم عمر
أعلن القيادي بمجلس المريخ، هيثم الرشيد، عن عدم استسلامهم وتنازلهم عن لقب الدوري الممتاز، موضحاً أنّ الفرصة ما زالت قائمة وأنّ الفريق بإمكانه الحصول على الدوري الممتاز. (الانتباهة) أجرت حواراً قصيراً مع هيثم الرشيد وخرجت بالحصيلة التالية من الإفادات.
رأى عضو مجلس المريخ هيثم الرشيد بأنّ خسارة نقطتين أمام الأهلي الخرطوم لا يعني نهاية المطاف، مشيراً إلى أنّ الفريق ما زال بإمكانه التعويض في قادم المباريات والمنافسة على لقب الدوري الممتاز. وقال هيثم الرشيد في تصريحاتٍ خاصة لـ(الانتباهة) إنّ المريخ لعب مباراة كبيرة أمام الأهلي الخرطوم وصنع عديد من الفرص أمام المرمى لكنّ سوء الطالع حرم اللاعبين من تسجيل الأهداف وإكتفوا بهدفين فقط.وأضاف: ( أعتقد أنّنا لعبنا مباراة كبيرة وعملنا على تسجيل هدف التعادل في وقتٍ مبكرّ من الشوط الثاني وعزّز ذلك بهدفٍ ثانٍ وأضعنا عديد من الفرص التي كانت كفيلة بالحصول على النقاط كاملة). وأتمّ بقوله: (الجميع تابع المباراة ووقف على حجم الفرص التي ضاعت أمام أقدام المهاجمين، أعتقد أنّ الحظ عاندنا بشكلٍ كبير في مباراة الأهلي الخرطوم.
معالجة الأخطاء
أقرّ هيثم الرشيد في حديثه لـ(الانتباهة) بأنّ هناك عديد من الأخطاء التي ظهرت في مباراة الأهلي الخرطوم، موضحاً أنّ الجهاز الفني مطالب بمعالجتها وتصحيحها من أجل ضمان عدم تكرارها في الجولات المقبلة.وقال هيثم لـ(الانتباهة) إنّ الوقت ضيّق لمعالجة ذلك ولكن مع مزيد من التجويد في التدريبات ستمضي الأمور على النحو الأفضل.وتابع قائلاً 🙁 ليس هناك وقت للراحة، علينا تلافي السلبيات ودعم الجهاز الفني واللاعبين لأنّ هناك عدد من المباريات الكبيرة في انتظارنا وعلينا التركيز)
تجديد الثقة
جدّد القيادي بمجلس المريخ، هيثم الرشيد، الثقة في الجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على تجاوز المرحلة الصعبة التي يواجهها الفريق حالياً، مشيراً إلى أنّ النتيجة التي إنتهت عليها مباراة الأهلي الخرطوم لن تقف حجرة عثرة في إطار مضيهم نحو الهدف المنشود وهو نيل لقب الدوري الممتاز.وأضاف: ( نخطّط بقوةٍ للحصول على الدوري من أجل المحافظة على السجّل الجيّد).وأكمل حديثه 🙁 الجهاز الفني واللاعبين في حاجة إلى الدعم الفني والمعنوي من أجل تجاوز المحطة الحالية وعلينا مساعدتهم).
الفرصة متاحة
أعتبر هيثم الرشيد في تصريحاته لـ(الانتباهة) أمس أنّ لقب الدوري الممتاز ما زال متاحاً بالنسبة للمريخ، مبيناً أنّ التعادل لن يكون نهاية المطاف لا سيما وأنّ هناك كثير من المباريات سيعمل الفريق فيها على التعويض.وأضاف:( لدينا كثير من المباريات وقادرون على التعويض فيها واللاعبون سيكونون قدر المهمة دون شك ونحن نثق في ذلك تماماً). وأتمّ: ( صحيح أنّ الفارق اتسّع إلى خمس نقاط بيننا والمتصدّر ولكنّ في النهاية علينا أنّ نعمل بقوةٍ ونكاتف من أجلّ المصلحة والتقدّم في المنافسة والتواجد بالقرب من المركز الأوّل لحسم الأمور لصالحنا).

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب




Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022